كلمتين

Hotel Transylvania 3 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية بعد 3 أيام فقط

يبدو أن البوكس لأوفيس الأمريكي لصيف 2018 يواجه عدد من المفاجأت،فمع أول عرض لفيلم الرسوم المتحركة “Hotel Transylvania 3: Summer Vacation فى دور العرض الأمريكة تصدر البوكس أوفيس خلال 3 أيام فقط.

“Hotel Transylvania 3″ يهزم فيلم مارفل “Ant-Man and the Wasp”

يبدو أن فيلم الرسوم المتحركة التى انتجته شركة سونى “Hotel Transylvania 3: Summer Vacation” قد سيطر على شباك التذاكر الامريكية فى اول عرض له بل وهزم أفلام الاكشن والخيال العالمى.

حيث طُرح فيلمHotel Transylvania 3: Summer Vacation يوم الجمعة الزافق 13 من يزليو الجارى فى أكثر من أربعة آلاف دور عرض سنيمائية فى أمريكا الشمالية وقد وصلت إيراداته فى شباك التذاكر الأمريكية إلى 44 مليون دولار وبذلك إستطاع ان يتصدر قائمة البوكس أوفيس ويتربع فى المرتبة الاولى لهذا الأسبوع.

فى حين ان فيلم “دوين جونسون” او كما يُعرف بإسم “ذاروك” قد أصدر آجدد أفلامه الاكشن “Skyscraper” فى نفس يوم عرض فيلم الرسوم المتحركة ولكنه لم يستطع أن يهزم الجزء الثالث من “Hotel Transylvania “،حيث وصلت إيراداته حتى الآن إلى 25.5 مليون دولار.

على الرغم من عرضهما فى نفي اليوم إلا ان Hotel Transylvania 3 يتصدر البوكس أوفيس

Ant-Man and the Wasp يحقق 283 مليون دولار عالمياً

ينافس فيلم مارفل الجديد Ant-Man and the Wasp للأسبوع الثانى على التوالى Hotel Transylvania 3،حيث تصدر المرتبة الثانية لهذا الأسبوع مع إيرادات وصلت إلى 28 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية.

ولكن لم يقف هذا أمام نجاخ Ant-Man and the Wasp عالمياً حيث طُرح الفيلم فى 6 من يوليو وقد وصلت إيراداته فى أمريكا الشماليه إلى أكثر من 132 مليون دولار فى حين ان ما حققه من إيرادات فى الدول الاخرى خو 150 مليون دولار وبذلك تخطت إياداته العالمية 283 مليون دولار.

ومن المتوقع ان هذا الجزء سيهزم إيرادات الجزء الاول الذى عُرض Ant-Man عام 2015 الذى وصلت إيراداته المحلية فى أمريكا الشمالية إلى 180 مليون دولار فى حين أن إيراداته العالمية تخت 519 مليون دولار.

على الجانب الأخر وصلت إيرادات فيلم Hotel Transylvania 3 العالمية بعد 3 أيام من عرضه إلى 100 مليون دولار وبذلك تغلب على الجزئيين السابقين.

Ant-Man and the Wasp يتصدر البوكس أوفيس العالمي

 

دينا احمد

اضف تعليق