كلمتين

6 أسباب للسفر الى إستونيا في فصل الصيف

تعتبر إستونيا من أجمل الأماكن السياحية في القارة الأوروبية ، فهي جوهرة متلألئة في شمال أوروبا ، وتضم العديد من مناطق الجذب السياحية ، والمناظر الطبيعية الخلابة.

أسباب تدفعك لزيارة استونيا الأوروبية في صيف 2018

رخيصة الثمن

إذا كنت تخطط لزيارة أوروبا ، وتبحث عن وجهة سياحية مميزة بعيدة عن الزحام ، ورخيصة الثمن بالمقارنة مع جيرانها من الدول الأوروبية الأخرى ، فيمكنك الإستمتاع بزيارة استونيا ، وتناول الأطعمة والمشروبات ، والإقامة في الفنادق بتكلفة معقولة.

 

الشواطئ الجميلة

يمكنك الإستمتاع في فصل الصيف بالإسترخاء على الشواطئ الرائعة ، برمالها البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية ، فهي بقعة شعبية للسياح والسكان المحليين ، ويمكنك الإستمتاع بالأنشطة المائية على الشواطئ كالسباحة والغوص في العطلة الصيفية.

الشواطئ في استونيا

مهرجانات إستونيا

لعل أحد الأسباب التي تدفعك لزيارة هذا البلد الجميل هو المشاركة في المهرجانات والمناسبات في البلدة ، حيث يوجد أكثر من حدث شعبي مثل “يوم البلدة القديمة في تالين” أو “يوم بحرية تالين” أكثر الأحداث شعبية التي تقام في العاصة.

المهرجانات في استونيا

زيارة مدينة بارنو

تقع مدينة بارنو الساحلية الرائعة بين ملتقى نهر بارنو بخليج ريغا ، والتي تشتهر بالعاصمة الصيفية للبلاد في إستونيا ، وتتميز المدينة بشاطئ رملي مذهل ، كما تضم ممشى ممتع للتجول في المدينة وقت الغروب بين المناظر السياحية المذهلة.

السياحة في استونيا

جزيرة ساريما

من الممتع الإقامة في جزيرة ساريما خلال زيارتك الى إستونيا ، والتي تعتبر أكبر جزيرة استونية على بحر البلطيق ، وتتوفر بالمدينة طواحين الهواء الرائعة بجوار القلاع القديمة والكنائس التي يعود تاريخها الى القرن الثاني عشر الميلادي التي يمكن زيارتها في مدينة كوريساري عاصمة الجزيرة.

جزيرة ساريما الرائعة في استونيا

جزيرة نيسار

لعلك لم تسمع من قبل عن هذه الجزيرة الصغيرة ، فبالرغم من كونها غير مستغلة سياحيا إلا أنها تعتبر من العجائب السياحية في إستونيا ، فتتميز بالطبيعة الساحرة ، والشواطئ الرائعة.

يوجد رحلات يومية من العاصمة تالين الى الجزيرة المميزة ، والتي لن تجد بها سوى القليل من السكان المحللين ، والاستونيين الذين يجمعون الفطر من الغابات في الجزيرة.

جزيرة نيسار في بلدة استونيا

اضف تعليق