كلمتين

نار الغيرة تشعل قلب جان فى الحلقة الرابعة من “طائر الصباح”

يعتبر مسلسل “الطائر المبكر” أو “طائر الصباح” احد أشهر المسلسلات التركية الصيفية التى تُعرض حالياً والتى إستطاعت خلال وقت قصير ان يحصد قاعدة جماهيرية عريضة فى تركيا والوطن العربي.

 الغيرة عنوان الحلقة الرابعة من مسلسل طائر الصباح

ينتظر الجماهير مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل “طائر الصباح”أو كما يُطلق عليها “الطائر المبكر” Erkenci kuş” ،حيث مع طرح إعلان الحلقة الرابعة زادت حماس الجماهير بشكل كبير من مجرد الإعلان،حيث يبدو ان جان ستسيطر عليه نار الغيرة على سنام.

حيث ظهرت سنام فى الإعلان وهى ترتدى فستاناً وردياً بلون الزهور مما جعلها جميلة وكانها اميرة مثل سندريلا،وترقص فى إحدى الحفلات مع شاب ما ويبدو أن الشاب قد أعجب بها كثيراً ففور إنتهاءها من الرقص و إخبارها له انها يجب ان تذهب إذا يمسك يديها ليمنعها من الذهاب وفى تلك اللحظة يدخل جان ليرى هذا المشهد فتشتعل الغيرة فى قلبه ويتدخل ليأخذ سنام.

فيكيفى هذا المشهد من إعلان الحلقة الرابعة من مسلسل “طائر الصباح” حتى يحمس المشاهدين ويزيد من فضولهم لرؤية الحلقة الرابعة.

جان وسنام من الحلقة الثالثة من مسلسل “طائر الصباح”

جمال سنام يخطف القلوب فى الحلقة الرابعة من مسلسل “طائر الصباح”

ينتظر المشاهدين عرض الحلقة الرابعة من “طائر الصباح” غداً الثلاثاء،وقد زادات حماسهم للحلقة مع عرض الإعلان،وقد تم الإعلان عن إنضمام الممثل التركي “أوزغور اوزبيرك” لكاست مسلسل “طائر الصباح” والذى سيقوم بدور مدير إيطالي والى سيعجب بجمال سنام خاصةً مع إرتدائها الفستان الوردى فى الحلقة الرابعة.

كذلك يطلب بعض الاشخاص من سنام فى ان تصبح الموديل الخاص بشركتهم وبالتأكيد لا يوجد مصور أفضل من جان الذى يقع فى حبها اكثر واكثر مع حركاتها العفوية والبريئة خلال جلسة التصوير.وبالطبع لن تخلى جلسة التصوير الخاصة بسنام من بعض المواقف المضحة التى تقوم بها وكذلك لن تغلو من بعض الرومانسية من جانب جان.

حيث تعتبر الكوميديا والمرح مع الرومانسية اللطيفة المزيج المثالى لمسلسل صيفي مرح .

ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “طائر الصباح”Erkenci kuş” غداً الثلاثاء الموافق 17 من يوليو.

لمشاهدة إعلان الحلقة الرابعة بجودة عالية لمسلسل الطائر المبكر او طائر الصباح من هنا

يمكنك الأستمتاع بمشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل الطائر المبكر من هنا

 

دينا احمد

تعليق واحد