كلمتين

تنسيق الجاكيت الجينز في الصيف على طريقة الفاشينيستا

لم يعد إرتداء الجاكيت الجينز يقتصر على فصل الشتاء والخريف فقط ، بل أصبح قطعة أساسية تستخدم في جميع فصول السنة حتى في الصيف ، نقدم لكِ طريقة تنسيق الجاكيت الجينز على طريقة الفاشينيستا في فصل الصيف.

طريقة تنسيق الجاكيت الجينز في فصل الصيف

الجاكيت الجينز الطويل

تتميز الفاشينيستا الخليجية أسيا عاكف بأسلوبها الكاجوال في تنسيق الجاكيت الجينز ، حيث تختار الجاكيت الجينز الطويل وتنسقه مع بنطلون أسود ضيق ، وتيشيرت أبيض طويل ، وحذاء رياضي بلون نيود.

أسيا عاكف بالجاكيت الجينز الطويل

وفي إطلالة أخرى عكست أسيا الألوان حيث إرتدت بنطلون أبيض ، وتيشيرت أسود بكتابات بارزة مع البنطلون الجينز لإطلالة عصرية مميزة.

إطلالة أخرى لأسيا عاكف بالجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز مع الجمسوت

تعتبر الجمسوت من القطع الرائجة لهذا الموسم ، فقد لاحظنا إنتشارها بقوة في فصل الصيف ، بمختلف تصميمتها ، وخاصة تلك التي بساق واسعة ، فهي تتناسب مع معظم الفتيات.

يمكنك تنسيق الجمسوت الواسعة باللون الأسود مع جاكيت جينز لإطلالة عصرية جريئة مثلما فعلت الفاشينيستا نهى نبيل.

تنسيق الجاكيت الجينز مع الجمبسوت

الجاكيت الجينز مع الفستان

تتربع الفساتين الصيفية على عرش الموضة لهذا العام ، ولعل أفضل يمكنك تنسيقه مع الفستان ليلا أو عندما تزداد برودة الجو  هو الجاكيت الجينز القصير.

قامت الفاشينيستا العنود بدر بتنسيق فستان صيفي أحمر مع جاكيت جينز قصير ، وحقيبة خوص كبيرة الحجم ودائرية الحجم ، وحذاء صيفي بكعب عالي.

الجاكيت الجينز مع الفستان

يمكنك أيضا تنسيق الجاكيت الجينز مع الفستان الصيفي القصير على طريقة الفاشينيستا المصرية سارة شطا ، حيث إرتدت فستان قصير أسود مع جاكيت جينز مطرز بالورود باللون الذهبي اللامع لإطلالة سواريه.

فستان قصير وجاكيت جينز

الجاكيت الجينز بصيحة الدنيم

تعود موضة الجينز الدنيم الى حقبة السبعينيات ، حيث قام مصممو الأزياء بإعادتها ثانية ، وهي عبارة عن تنسيق قطع الجينز مع بعضها البعض.

قامت الفاشينيستا الخليجية فوز الفهد بإختيار البنطلون الجينز الضيق باللون الفاتح ، وتنسيقه مع جاكيت جينز وتيشيرت أبيض ، وحذاء رياضي.

فوز الفهند بالجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز مع التنورة

يمكنك تنسيق الجاكيت الجينز بخامته الخفيفة ، أو القميص الجينز المقفول مع التنورة الواسعة أو الكلوش ، مثلما فعلت الفاشينيستا دلال الدوب.

دلال الدوب بالقميص الجينز

اضف تعليق