كلمتين

منافسة شرسة بين Game Of Thrones و The Handmaid’s Tale لجوائز الإيمي 2018

يستعد عدد من محبى المسلسلات الأجنبية لأقوى منافسة لهذا العام وهى جائزة الإيمي لعام 2018 والتى يتم فيها تتويج عدد من البرامج والمسلسلات باهم جوائزها.

المنافسة تشتعل فى حفل جوائز الإيمي بين Game Of Thrones و The Handmaid’s Tale

يعتبر حفل جوائز الإيمي واحد من أكثر حفل الجوائز المنتظرة فى افعالم فهو مثل الاوسكار ولكن بالنسبة للمسلسلات التلفزيوينة والبرامج .

ولكن يبدو أن تلك المرة سنشهد معركة حقيقة بين المسلسلات خاصةً مع تواجد واحد من أفضل المسلسلات العالمية الذى إستطاع أن يأثر المشاهدين من جميع انحاء العالم وهو مسلسل Game Of Thrones الذى ترشح هذا العام لـ 22 يرشيحاً لنيل جوائز الإيمي هذا العام.

ولكن لا ننسى المنافسة القوية التى تنتظره مع مسلسل The Handmaid’s Tale،خاصةً مع حصول مسلسل The Handmaid’s Tale من إنتاج شركة هولو ” Hulu” على المركز الأول العام الماضى لجائزة الإيمي 2017،ولكن أرجع البعض هذا النجاح بسبب غياب مسلسل Game Of Thrones عن التواجد العام الماضي فى قائمة ترشيحات جوائز الإيمي لعام 2017.

منلفسة قوية بين The Handmaid’s Tale وGame Of Thrones على جوائز الإيمي 2018

المعركة تصب فى صالح Game Of Thrones أم سيتفاجئ الجمهور بفوزThe Handmaid’s Tale ا؟

يبدو أن جميع الأنظار ستتجه لحفل الإيمي 2018 خاصةً مع وجود أثنين من أفضل الأعمال الدرامية التى شاهدها العالم مؤخراً،فمع منافسة الفائز بجائزة المركز الاول للعام الماضى مسلسل  The Handmaid’s Tale ومع مسلسل الذى سيطر على العالم وحقق نسب مشاهدة لم يشهدها اى مسلسل آخر فى تاريخ التلفزيون Game Of Thrones.

ولكن حسب آراء البعض ان السبب الوحيد الذى جعل The Handmaid’s Tale ا فى المرتبة الأولى بسبب غياب المنافس القوي Game Of Thrones الذى قد سيطر على جوائز الإيمي لمدة 4 سنوات وعادة ما يحصد المركز الاول،حيث ترشح مسلسل Game Of Thrones بـ24 جائزة أيمى عام 2015 فى حين ترشح لـ 23 جائزة إيمي عام 2016.

وترشح مسلسل الخيال العلمي  The Handmaid’s Tale لـ21 جائزة من ضمن ترشيحات الإيمي هذا العام،ومع كل تلك الإنجازات التى حققها كل من المسلسلين فقد يحدث سيناريو ىخر خاصةص مع ترشح نتفلكس بـ112 ترشيح لهذا العام.

The Handmaid’s Tale الفائز بجائزة الإيمي لعام 2017

دينا احمد

اضف تعليق