كلمتين

إنضمام بطل وادي الذئاب لمهند فى النسخة التركية من مسلسل Prison Break

يعتبر المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات لتى يتابعها العالم العربي،ولكن عندما يتحول مسلسل أمريكي ناجح بل واحد من افضل المسلسلات  Prison Break إلى نسخة تركية فابتاأكيد مثل هذا الخبر سيفرح جميع محبي المسلسلات التركية.

كيفانش تاتليتوغ بطل النسخة التركية لمسلسل  Prison Break وإنضمام “غوركان اويغون” لطاقم التمثيل

تم تأكيد انضمام الممثل التركي الشهير “كسفانش تاتليتوغ” والذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم مهند من مسلسل “نور”،فى بطولة النسخة التركية من الملسل الأمريكى الاشهر  Prison Break،وحسب ما نشرته الصحيفة التركية posta gazetesi magazin ان من المفترض إنضمام الممثل التركي “غوركان أويغون” إلى المسلسل، غوركان أويغون احد الممثلين الأتراك الذين أثبتوا انفسهم وقد إشتهر من خلال دوره فى مسلسل “وادى الذئاب” بدور “ميماتي بش” والذى أشاد به الجمهور التركي والعربي على تمثيله ودوره فى المسلسل،كذلك ظهر كضيف شرف فى مسلسل “حريم السلطان”  فى موسمين.

كذلك شارك فى مسلسل التركي “السلطان محمد الفاتح” ولكن شهد المسلسل فشل ذريعاً فى نسب المشاهدة مما ادى لإغلاء عرضه ووقف عرض حلقاته من بعد الحلقة السادسة.

إنضمام “جوركان اويغون” لكيقانش فى مسلسل “PRİSON BREAK”

مهند يطالب بأجر مرتفع والشركة تعيد النظر فى إختياره لمسلسل Prison Break

أعلن مؤخراً عن إنتاج المسلسل الاميريكي الشهير Prison Break بنسخته التركية وقد قررت الشركة المنتجة إختار الممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” ليقوم بدور البطولة،خاصةً أن كيفانش قد أثبت قدراته النمثسلسة وكذلك شعبيته التى تخطت تركيا لتصل للعالم العربي ،من خلال ادواره العديدة والمميزة مثل دوره فى مسلسل “ميرنا وخليل”،”ليث ونورا”، العشق الممنوع”،”الشمال والجنوب” أو كما نعرفه فى وطنا العربي بإسم “عودة مهند”.

ولكن طالب منهد “كيفانش” بتقاضي 270 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة الامر الذى صدم الشركة المنتجة وبدأت تفكر فى إختيارها لكيفانش فى دور البطولة.

ولكن على ما ييدو انهم تواصلوا لإتفاق حيث تم تأكيد قيام “كيفانش تاتليتوغ” بدور البطولة.

مسلسل “Prison Break” هو مسلسل امريكي عُرض منذ عام 2005 حتى عام 2017 بمواسمه الأربعة ووصلت عدد حلقاته إلى 81 حلقة ،وتدور قصته حول اخوين يدخل احدهما إلى السجن ويحكم عليه بالإعدام فيحاول شقيقه الآخر بوضع خطة لهروبه ومحو سجله.

كيفانش تاتليتوغ بطل النسخة التركية من مسلسل “PRİSON BREAK”

 

دينا احمد

اضف تعليق