كلمتين

Hotel Transylvania 3 يتفوق على Skyscraper ويتجه لـ 43 مليون دولار

منافسة قوية يشهدها البوكس اوفيس الامريكي مع دخول عدد من الأفلام الجديد هذا الأسبوع،حيث شهد شباك التذاكر الأمريكية والعالمية دخول فيلم الأنيميشن الجديد Hotel Transylvania 3 وكذلك فيلم الأكشن Skyscraper.

هل سيتفوق hotel transylvania 3 على أجزاءه السابقة؟

طُرح شركة سونى الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة الجديد Hotel Transylvania 3:Summer Vacation يوم الجمعة الماضى الموافق 13 من يوليو فى اكثر  من 4 آلاف دور عرض فى أمريكا الشمالية ومع اول عرض له حقق اكثر من 16 مليون دولار .

فى حين أن العرض الخاص الذى كان فى يوم الخميس 12 من يوليو حيث عُرض فى أكثلر من ثلاثة آلاف دور عرض ووصلت إيرادات هذا العرض الخاص إلى 2.6 مليون دولار  وهو رقم لم يصل إليه أى جزء من أجزاءه السابقة كذلك تفوق الفيلم فى عرض الخاص على عدد من الأفلام مثل فيلم , Ice Age: Collision Course الذى حقق فى عرضه الخاص 850 ألف دولار والجزء الثانى من فيلم How to Train Your Dragon الذى حقق 2 مليون دولار.

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation يحقق 16 مليون دولار فى عرضه الأول

فيلم الرسوم المتحركة  hotel transylvania 3 يهزم فيلم “ذا روك” الجديد

مع اول عرض لفيلم الرسوم المتحركة  hotel transylvania 3 إستطاع ان يصل إلى 16 مليون دولار فى حين أن فيلم الأكشن من بطولة “دواين جونسون” او كما يُعرف بإسم “ذا روك” فيلمه الجديد Skyscraper الذى حقق فى عرضه الاول يوم الجمعة الموافق 13 من يوليو فى نفس يوم عرض فيلم “هوتيل ترانسيلفانيا”، 9 مليون دولار فى شباك التذاكر الامريكية .

ومن المتوفع ان إيرادات فيلم  hotel transylvania 3 فى نهاية هذا الأسبوع ستصل إلى 43 مليون دولار وقد يتصدر البوكس اوفيس الامريكي والعالمى خلال ها الأسبوع.

وقد وصلت إيرادات العرض الخاص لفيلم الاكشن Skyscraper الذى عُرض سوم الخميس فى أكثر من 2ألف دور عرض على 1.95 مليون دولار وهو أقل مما حقق فيلمه السابق Rampage الذى حقق فى أول عرض له على 2.4 مليون دولار في حين وصل إيرادات العرض الأول على 34.5 مليون دولار.

حيث يواجة “ذا روك” حالياً حالة من الإحباط بعد فشل فيلمه الاخير Rampage محلياً ويبدو أن فيلم  Skyscraper سيواجه نفس المصير بعد عدد من الإنتقادات والأراء السلبية من النقاد عقب طرح الفيلم.

هل سيصمد Skyscraper فى البوكس اوفيس الامريكي

دينا احمد

اضف تعليق