كلمتين

 Game Of Thrones ونتفلكس يسيطران على تشريحات جوائز الأيمي 2018

تعتبر حفل جوائز الإيمي بمثابة الأوسكار ولكن يتم منحها للمسلسلات،ومع وجود أكثر من منصة إنتاج حالياً اصبحت المنافسة شرسة وقوية ومع مسلسلات نتفلكس التى تقوم بإنتجاها أصبحت المنافسة تصب فى صالحها.

 Netflix تترشح بـ 112 ترشيحاً لجائزة إيمي 2018

يبدو ان المنافسة تلك المرة على جوائز الإيمي ستكون صعبة خصوصاً مع وجود شركة نتفلكس التى تقوم بإنتاج مسلسلاتها تباعاً وبسرعة كبيرة حتى انها لم تتوقف على إنتاج مسلسلات أمريكية بل توجه غنتاجها عالمياً فى كوريا الجنوبية والهند وأسبانيا وتركيا ووصلت إنتاجها للمسلسلات بمعدل كبير يصل لإنتاج مسلسل كل أسبوعين خلال هذا العام ولذلك ترشحت شبكة ” Netflix” بـ 112 ترشيحاً لنيل جوائز الإيمي هذا العام وبذلك تفوقت نتفلس على HBO المتجة لأشهر مسلسل Game Of Thrones،التى قد ترشحت بـ22 ترشيحاً فقط لهذا العام ضمن ترشيحات جائزة الإيمي 2018.

وبالتاكيد سيطرت نتفلكس على الترشيحات هو شئ متوقع بل توقعه عدد من خبراء هوليود فشبكة نتفلكس على مدار الأعوام الأخيرة أصبحت من أكثر منصات العرض الإلكترونية والتلفزيونيه متابعة،كما  وصل المبلغ الذى انفقته نتفلكس على الإنتاج خلال هذا العام فقط إلى 8 مليار دولار فى حين منافستها HBO وصل إنتاجها هذا العام إلى 2.8 مليار دولار.

نتفلكس تترشح بـ112 ترشيحاً لجائزة الإيمي 2018

Game Of Thrones يترشح لنيل 22 جائزة فى حفل الإيمي 2018

تشرح المسلسل الفانتزى الذى أثر العالم كله إلى 22 ترشيحاً لنيل جوائز الإيمى لهذا العام وبذلك يكون مسلسل Game Of Thrones فى المرتبة الاولى من حيث ترشيحات الإيمي لعام 2018.

ومن بين أهم تلك الترشيحات هو،ترشح “بيتر دينكلينج” الذى قام بدور “تيريون لانيستر” لجائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل درامي.

نيكولاي كوستر يترشح لجائزة أفضل ممثل مساعد

وينافسة صديقه نيكولاي كوستر الذى قام بدور “جيمي لانيستر”،فى حين ترشحت “لينا هدي” التى قامت بدور “سيرسي لانيستر” لجائزة أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل درامي وأيضاً تنافسها من مسلسل Game Of Thrones الممثلة “ديانا ريج” التى قامت بدور “أولينا تاريل” على ذات الترشح.

لينا هيدى تترشح لجائزة أفضل ممثلة ممساعدة

والجدير بالذكر ان  ترشح لمسلسل Game Of Thrones لجائزة الإيمى  عام 2015 حاز على 24 ترشح فى حين حاز على 23 ترشحاً عام 2016.

Game Of Thrones يترشح بـ22 جائزة إيمي 2018

دينا احمد

اضف تعليق