كلمتين

تنسيق البلوزة والقميص الأبيض للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

يعتبر اللون الأبيض من الألوان التي لا غنى عنها خاصة في فصل الصيف ، كما أنها من الموضات التي ظهرت وانتشرت في أسابيع الموضة لعام 2018 ، نقدم لكِ طريقة تنسيق التوب والقميص الأبيض على طريقة الفاشينيستا.

طريقة الفاشينيستا في تنسيق التوب الأبيض

يعتبر اللون الأبيض هو الخيار الأول للفشينيستا المحجبة ، فهو من الألوان الحيادية والمبهجة ، كما أنه يسهل تنسيقه مع معظم الأزياء ، نقدم لكِ طرق مختلفة لتنسيقه مع الملابس:

الأبيض مع الفساتين الصيفية

غالبا ما تكون الفساتين الصيفية مفتوحة أو بدون أكمام أو أوف شولدر ، ولكي تتمكن المحجبة من إرتدائها ، يجب إرتداء توب أو قميص تحتها ، ويعتبر اللون الأبيض هو الخيار الأمثل في هذه الحالة.

تنسيق التوب الأبيض مع الفستان

وليس ضروريا أن يكون الفستان بدون نقوشات حتى تتمكني من تنسيق اللون الأبيض عليه ، فحتى إذا كان الفستان معرق بالورود أو يحمل أكثر من لون أو حتى مخططا فيمكنك تنسيقه مع التوب الأبيض.

الأبيض مع الفستان الصيفي الأوف شولدر

الأبيض مع الجاكيت

يمكنك تنسيق التوب الأبيض مع الجاكيت الطويل لإطلالة كلاسيكية أنيقة ، حيث قامت دينا طوكيو بتنسيق توب أبيض مع جاكيت كاروهات وبنطلون أسود كلاسيكي وحذاء رياضي بألوان متعددة ، وحقيبة يد كبيرة.

التوب الأبيض مع الجاكيت الواسع

يعتبر أفضل خيار لإرتداء التوب الأبيض هو تنسيقه مع بنطلون عالي الخصر ، وكيمونو طويل ، مثلما فعل الفاشينيستا المصرية مي إبراهيم ، حيث ارتدت التوب الأبيض مع بنطلون كاروهات وكيمونو طويل باللون الأبيض ، وإكسسوارات فضية رقيقة.

تنسيق التوب الأبيض مع البنطول عالي الخصر

إذا كنتِ تعانين من زيادة في الوزن وترغبين في إطلالة أكثر رشاقة ، يمكنك تنسيق التوب الأبيض مع بنطلون واسع عالي الخصر ، وجاكيب بليزر طويل ، وحذاء رياضي أبيض مثلما فعلت الفاشينيستا دلال الدوب.

دلال الدوب بالتوب الأبيض

الأبيض مع العباية المفتوحة

تعتبر العباية المفتوحة من الأمام من الأزياء المنتشرة في فصل الصيف ، يمكنك تنسيقها مع التوب الأبيض ، والبنطول الجينز لإطلالة كاجول ، وإكمال إطلالتك بإرتداء حذاء رياضي ، أو يمكنك إرتداء حذاء أبيض بكعب عالي.

التوب الأبيض مع العباية المفتوحة

الأبيض مع التنورة

يمكنك أيضا تنسيق البلوزة البيضاء أو التوب الأبيض مع التنورة الماكسي أو المنفوشة المعرقة بالورود فهي المناسبة لفصل الصيف بألوانها المبهجة وخامتها الخفيفة لتمنحك إطلالة أكثر حيوية.

البلوزة البيضاء مع التنورة المنفوشة

اضف تعليق