كلمتين

هل إنسحب بطل “أشرح أيها البحر الاسود” من الجزء الثانى

حققت المسلسلات التركية خلال الموسم الماضى مشاهدات عالية،كما شهدت منافسة قوية بين عدد من المسلسلات التى كانت تعرض خلال الموسم الماضي وأصبحت نسب المشاهدة تتجول من مسلسل لآخر ولكن ما أثبت نجاحة بقوة خلال الموسم الماضي هو مسلسل “أشرح أيها البحر الأسود“.

هل إنفصل فيدت “محمد على أوغلو” عن الجزء الثانى من “اشرح أيها البحر الاسود؟!

حقق مسلسل “أشرح أيها البحر الاسود” “Sen Anlat Karadeniz” نجاحاً باهراً أثناء عرضه الموسم الماضى،لم يكن يتوقع احداً ان مسلسل درامي ومن بطولة ممثلين ليس معروفين بشكل كبير فى تركيا،وقد كان يُعرض المسلسل فى نفس اليوم الذى يُعرض فيه واحد من أفصل المسلسلات التركية التى ظهرت مؤخراً مسلسل “قيامة ارطغرل” الذى عادةً ما تتجنب المسلسلات من عرض حلقاتها فى نفس يوم عرضه،حيث منذ عرض الجزء الأول من قيامة أرطغرل عام 2014 وهو يحتل المرتبة الاولى فى نسب المشاهدة ،لتأتى الصدمة الكبرى وهو تفوق مسلسل “أشرح أيها البحر الأسود” عليه وإحتلاله المرنبة الاولى فى نسب المشاهدة الأسبوعية.

مسلسل أشرح ايها البحر الأسود

وبرغم كل تلك الإنجازات إلا ان مسلسل “أشرح أيها البحر الأسود” يواجه مشكلة كبيرة وهى خبر إنفصال الممثل “محمد على نور أوغلو” من الجزء الثانى من المسلسل حيث كان يقوم بدور “فيدت”.

إنفصال الممثل محمد على عن الجزء الثانى من أشرح ايها البحر الاسود

مشاكل جديدة تواجه “أشرح أيها البحر الأسود” فهل سنرى الجزء الثانى قريبا؟

يبدو أن مسلسل “أشرح ايها البحر الأسود” يواجه عدد من المشاكل قبل البدء فى تصوير الجزء الثانى فأولاً إنسحاب كاتبتى المسلسل عائشة أريلماز ونهير أردام عن كتابة الجزء الثانى ولم يفصحا عن أسباب هذا الإنسحاب المفاجئ رغم النجاح الكبير الذى حققه المسلسل،ومن ثم نشرت مؤخراً الصحف التركية أن عدد من الكتاب المشهورين رفضوا كتابة الجزء الثانى كذلك.

ليأتى الخبر الثانى المفزع لجماهير مسلسل “Sen Anlat Karadeniz” وهو إنسحاب البطل “فيدت” عن الجزء الثاتى حيث قام بإلغاء متابعته للصفحة الرسمية للمسلسل وكذلك حذف جميع إعلانات المسلسل التى نشرها على صفحته.

وقد اعلنت الشركة المنتجة عن تأجيل تصوير المسلسل إلى 30 أغسطس بعد ان كان من المفترض ان يبدأ بالفعل منذ أيام وذلك تبعاً لتلك المشاكل التى يواجهونها حالياً.

الممثل “محمد على نور اوغلو” بدور فيدت فى “Sen Anlat Karadeniz”

دينا احمد

اضف تعليق