كلمتين

حقيقة خلع حلا شيحة للنقاب…طبيبها يوضح ما حدث

حالة من الجدل أصابت مواقع السوشيال ميديا والصحف والإعلام عقب إنتشار صور الفنانة المعتزلة حلا شيحة بدون نقاب ،وتم نشر الخبر تحت عنوان “خلع حلا شيحة النقاب” ولكن قام طبيب حلا بالرد وكشف حقيقة هذا الخبر.

هل خلعت حلا شيحة النقاب بعد عدة سنوات من إلتزامها به

على الرغم من إعتزال الفنانة حلا شيحة منذ بضعة أعوام إلا أن أخبارها مازالت قادرة على إشعال مواقع التواصل الإجتماعى وإشغال الصحف المصرية والعربية بها،ففور ظهور الفنانة حلا شيحة فى إحدى الصور الحديثة لها عقب إعتزالها وإلتزامها بالنقاب،ظهرت فى الصورة وهى محجبة ولكن بدون إرتدائها النقاب،وقد شكلت تلك الصورة حالة من الجدل الواسع وبدأ عدد من محبيها ومتابعيها بطرح سؤال هلى خلعت النقاب وغكتفت بالحجاب والإلتزام به.

حيث نشر الطبيب محمد عماد طبيب الأسنان الخاص بحلا شيحة صورة تجمعه مع حلا شيحية وشقيقتها هنا شيحة أثناء زيارتهم له وقد قام بأخذ صورة معهم ونشرها على صفحته الخاصة ومن ثم قانت العديد من المواقع والصفح على الفيس بوك بنشر الصورة تحت عنوان “حلا شيحة تخلع النقاب”.

طبيب حلا شيحة ينشر صورتها بدون النقاب

طبيب حلا شيحة يوضح حقيقة الصورة

ولكن قام الطبيب محمد عماد بنشر توضحياً حول ما يتم تداوله،وقال انه لم يتوقع ان الموقف سيتحول لحديث الصحافة فقد قام باخذ صورة مع حلا وهنا شيحة وقام بنشرها على صفحته الخاصة وليس على صفحتة العامة.

وأكمل حديثه أنه يتعامل مع حلا شيحة كمريضة عنده أولاً ولكن كونه يكن لها الإحترام والتقدير فطلب منها أخذ صورة معاً وقد تقلب حلال الامر بل كانت مرحبة له ومتقبلة ولم تطلب منه شئ عن نشرها او عدمه خاصةً انه يتعامل معها منذ فترة طويلة كطبيبها الخاص.

كما اضاف أنه منذ تعرفه على حلا شيحة وهى ترتدى الحجاب وليس النقاب.

ولم يصدر أى تعليق من حلا شيحة عن الامر حتى الآن،وقد إعتزلت الفنانة حلا شيحة منذ عدة سنوات وتزوجت من مسلم أجنبى ملتزم عام 2006 وقد قررت إرتداء النقاب عقب زواجها ومن ثم إختفت حلا شيحة ولك تظهر فى اى حدث أو مناسبة.

حلا شيحة وزوجها الكندى “يوسف”

دينا احمد

اضف تعليق