كلمتين

متعة السياحة في فتحية تركيا في صيف 2018

تعتبر مدينة فتحية من أجمل المدن السياحية في تركيا ، والتي يمكن الإستمتاع بزيارتها في فصل الصيف ، فهي تقع غلى البحر مباشرة ، وتتقطب العديد من السياح لزيارتها.

أجمل المناطق السياحية في فتحية -تركيا

تتميز مدينة فتحية ، الواقعة على بحر إيجة في الجهة الغربية من تركيا ، بالمناظر الطبيعية الخلابة ، ووفرة الأنشطة السياحية الصيفية ، كالسباحة ، والغوص ، والقفز بالمظلات ، ومن أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في فتحية:

ممر ساكليكانت المائي

يعتبر أكبر ممر مائي في أوروبا كلها ، وهو الأطول والأكثر عمقا في تركيا ، حيث يبلع طوله 20 كيلو متر مربع.

يعتبر الممر من أهم معالم الجذب السياحي في تركيا ، ويتميز بموقعه الذي يتصل بعدد من المناطق السياحية الشهيرة.

ممر ساكليكنت المائيعلى بعد 45 كيلو متر من مدينة فتحية التركية

ويمكنك الإستمتاع برحلة سفاري مميز للمر بواسطة سيارة جيب من مدينة فتحية الى الممر ، والإ‘ستمتاع بجولة داخل الممر المائي ، والسباحة في عمق مناسب من المساحات المائية الكبيرة.

الأنسطة السياحية في ممر ساكليكانت المائي

 أولودينيز لاجون

يعتبر الشاطئ الأكثر شهرة في تركيا ، ويبعد عن مدينة فتحية حوالي 15 كيلو متر ، ويتميز الشاطئ برماله البيضاء الساحرة ، ومياهه الفيروزية الهادئة ، كما أنه محاط بغابات الصنوبر الكثيفة من كل مكان مما يوفر للسائح منظر طبيعي خلاب.

شاطئ أولودينيز لاجون المميز

يمكنك الإستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية على الشاطئ كالسباحة ، والغوص ، والإسترخاء على الشاطئ ، وأيضا ركوب المظلات ، حيث ينطلق الطيران الشراعي من قمة جبل “بابا داج” خلال فصل الصيف.

شاطئ أولودينيز لاجون الرائع بمدينة فتحية في تركيا

قرية كاياكوي التاريخية

تقع هذه القرية الشهرية والتي كانت تعرف سابقا بإسم ليبيسوس وليفيسي على بعد حوالي 8 كيلو متر من مدينة فتحية جنوب غرب تركيا.

وتعتبر القرية متحفا تاريخيا كبيرا يتكون من مئات المباني القديمة شبه المهدمة على الطراز المعماري اليوناني ، وتجمع القرية بين المعالم السياحية القديمة ، والطبيعة الخضراء الرائعة.

الآثار القديمة في قرية كاياكوي التاريخية تركيا

ويوجد العديد من الأنشطة السياحية لممارستها في المدينة كجولة بين المعالم السياحية ، وركوب الدراجات الهوائية ، وركوب الأحصنة والتجول بها في المدينة.

ركوب الخيل والتجول بها في قرية كاياكوي التاريخية

باتر فلاي فاليه

يقع هذا الشاطئ الجذاب بين منحدرين ، ولا يسهل الوصول إليه ، إذ يتوجب على السائح الإشتراك في الرحلات الصيفية التي تنظم من قرية فاراليا ، حيث تنظم رت بالقوارب للشاطئ صيفا.

شاطئ باتر فلاي فاليه تركيا

اضف تعليق