كلمتين

تنسيق التيشيرت مع التنورة لإطلالة كاجوال في فصل الصيف

يعتبر كسر القيود من القواعد الأساسية في عالم الموضة ، فدائما نجد أن التيشيرت القطني يتم تنسيقه مع البنطول الجينز لإطلالة كاجوال ، ولكن في السنوات الأخيرة لاحظنا الدمج بين التنورة كقطعة كلاسيكية ، والتيشيرت.

كيفية تنسيق التيشيرت مع التنورة لإطلالة مختلفة

لم يعد إرتداء التنورة الكلاسيكية يقتصر على المناسبات أو الحفلات الليلية ، بل أصبحت قطعة رائجة في الحياة العادية ، فيمكنك إرتدائها في المناسبات النهارية أو التنزه لإطلالة أنيقة في فصل الصيف.

التنورة البليسيه مع التيشيرت

يمكنك إرتداء التنورة البليسيه ذات الكسر مع التيشيرت الصيفي لإطلالة كاجوال وبسيطة.

فيمكنك إرتداء تنورة بليسيه ميدي باللون الذهبي ، مع تيشيرت كاجوال يحتوي على رسومات ، وحذاء رياضي بألوان مميزة ، وحقيبة كروس ميني.

إختاري التيشيرت بألوان الصيف المنعشة كالأبيض والأصفر والوردي ن والتي تحمل رسومات مرحة كالأيس كريم ، وعارضة أزياء.

تنسيق التنورة البلسيه مع التيشيرت

التنورة الضيقة مع التيشيرت

يمكنك إختيار تنورة القلم الرصاص الميدي ، وتنسقيها مع تيشيرت كاجوال برسومات بسيطة ، وتنسيقها مع صندل صيفي رائع لإطلالة أكثر أناقة.

دائما ما نجد أن تنورة القلم الرصاص يتم تنسيقها مع بلوزة شيفون أو جاكيت كلاسيكي ، لإطلالة رسمية ، ولكن يمكنك كسر هذه القاعدة ، وتحويلها الى إطلالة كاجوال عن طريق تنسيقها مع التيشيرت القطني.

تنورة القلم الرصاص مع التيشيرت الكاجوال

التنورة الميتاليك مع التيشيرت

يعتبر الميتاليك من أحدث صيحات الموضة لموسم صيف 2018 ، فبدلا من تنسيقها لتصبح قطعة سواريه أو كلاسيكية ، يمكنك إرتدائها مع التيشيرت الكاجوال لإطلالة نهارية.

إختاري تيشيرت برسومات جريئة وكتابات بارزة لتنسيقه مع قطعتك الميتاليك أيا كان شكلها للحصول على إطلالة عصرية مميزة ، ونسقيها مع حذاء رياضي ، وكلتش كبير الحجم ، أو حقيبة ميني لتتلائم مع فصل الصيف.

التنورة الميتاليك مع التيشيرت

التنورة الكلاسيكية والتيشيرت

يمكنك إرتداء التنورة الكلاسيكية المعرقة بالورود على جانبيها لإطلالة حيوية في فصل الصيف ، وتنسيقها مع تيشيرت باللون الأبيض ورسومات سوداء عليه ، وإرتداء حذاء كلاسيكي باللون الأبيض ، وحقيبة ميني.

التنورة الكلاسيكية مع تيشيرت أبيض

اضف تعليق