كلمتين

من هو بطل أرطغرل الذى يشارك فى الموسم الثامن من game of thrones

يعتبر مسلسل أرطغرل من أكثر المسلسلات التركية مشاهده فى الوطن العربي وتركيا وقد زادت شهرته لتصل إلى أوروبا وامريكا، ولكن عندما يتداخل المسلسل التركى الاشهر حول العالم مع المسلسل الأمريكى الذى سيطر على نسب المشاهدات فى كل انحاء العالم game of thrones فلابد من ان يصاب الجماهير بالصدمة والدهشة.

أحد ممثلي “أرطغرل” يشارك فى الجزء الثامن من “game of thrones”

هناك العديد من الاشخاص فى الوطن العربي وفى العالم يقومون بمتابعة المسلسل التركي التاريخى الأشهر “قيامة ارطغرل” وأصبح من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة منذ عرض الجزء الأول منه فى 2014 وحتى الموسم الرابع 2018،وقد حطم المسلسل جميع الارقام القياسية التى يمكن ان يصل إليها اى مسلسل تركى آخر وعلى الجانب الىخر يوجد المسلسل الأمريكي الأشهر الذى هز العالم بدون مبالغة،وكسر كل الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة حول العالم.

وقد إنتشر مؤخراً خبر عن مشاركة احد أبطال مسلسل أرطغرل فى الجزء الثامن من game of thrones وهو الممثل التركي “ألبر اتاك” الذى قام بدور أنثيوس فى مسلسل “قيامة أرطغرل” ويبدو ان مهارته التمثيلية قد جذب صناع مسلسل game of thrones ليشارك فى ىخر آجزاه الجزء الثامن.

“البرك ألتان” يشارك فى الجزء الثامن من “game of thrones”

الممثل “ألبر اتاك” بطل مسلسل “أرطغرل” يشارك فى الجزء الثامن من game of thrones

ينتظر محبى مسلسل “game of thrones عرض الموسم الثامن من المسلسل والمقرر عرضه فى 2019،وقد تم نشر خبر مشاركة الممثل “ألبر اتاك” بطل مسلسل أرطغرل فى هذا الجزء وقد صرح أناك أنه بالفعل قد تلقى دعوة من اجل الإختبار لدوره من قبل شركة HBO المسؤولة عن إنتاج مسلسل game of thrones وقد عبر عن حماسته وفرحته فى تلقيه هذا العرض.

ولكن لم تقم الشركة حتى الىن بالإفصاح عن اى تفاصيل اخرى شواء عن دور ألبر اتاك أو حجم الدور الذى سيشغله،ولكن يكفى انه سيشارك فى أضخم عمل تلفزيونى فى التاريخ وخاصةً ان هذا الجزء أكثر الأجزاء المنتظرة من سلسلة مسلسل game of thrones.

game of thrones الموسم الثامن يضم احد ابطال أرطغرل

دينا احمد

اضف تعليق