كلمتين

شركة جوجل تفتح التحقيق حول العيوب التى ظهرت بهاتف “جوجل xL 2 ” الجديد

أعلنت شركة جوجل فى التاسع عشر من الشهر الجارى عن طرحها لهاتف نقال جديد فى الأسواق، ومن ثم قامت شركة جوجل العالمية بفتح تحقيق رسمى حول العيوب التى ظهرت فى هاتفها الجديد “جوجل بيكسل2 xL” والذى قام مستخدميه بالتقدم لجوجل للشكوى من موبايل جوجل بيكسل حيث ظهرت على شاشته عيوب تصنيع واضحة للغاية، مما وضع شركة جوجل فى موقف سيئ وخاصة أن من قام بشراءه أعتمد بنسبة كبسرة على سمعة شركة جوجل العالمية ولم يتوقع أحد أن يكون بالهاتف جوجل بيكسل xL 2  أى مشكلات.

جوجل تخضع هاتفها الجديد للفحص لمعرفة أسباب العيوب التى ظهرت به..

وقد أعلنت جوجل أن الهاتف “جوجل بيكسلxL 2” سيخضع لفحوصات جدية ودقيقة لمعرفة سبب هذة العيوب، وخاصة أن أبرزها هو ظهور شيئ أشبة بالحرق على حواف الهاتف مما أثار أستياء المستخدمين.

مميزات هاتف جوجل xL 2  الجديد..

ويعد هاتف بيكسل 2 xL هو من الأجهزة المميزة من حيث التصميم والأمكانيات على الرغم من العيوب التى ظهرت بشاشته إلا أن موبايل “جوجل xL 2”  إستخدامه سهل وسلسل للغاية إبى جانب أنه متوفر منه اللونين الأسود فقط أو الأبيض والأسود معاً،  وهناك عدسة كاميرا كبيرة نوعاً ما وبارزة قليلاً عن جسم الهاتف، كما أن جوجل 2 xL يعمل ببصمة الأصابع مما يضمن لمستخدميه درجة عالية من الخصوصية والأمان.

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق