كلمتين

المسلسل التركي “طائر الصباح” يثبت نجاحه وينضم له أسماء جديدة

تعتبر المسلسلات التركية من اكثر المسلسلات شهرة فى عالمنا العربي والتى تجذب الجماهير بقصصها الرائعة و التمثيل المتقن وقد إستطاع مسلسل “الطائر المبكر” أو “طائر الصباح” “Erkenci Kuş” من الإستحواذ على إعجاب كل من الجمهور التركي والعربي مع عرض حلقتين له حتى الآن.

بعد نجاح اولى حلقات مسلسل “طائر الصباح” إنضمام أسماء جديدة لطاقم التمثيل

عُرض حلقتين فقط من المسلسل التركى الصيفى الجديد “طائر الصباح “Erkenci Kuş” خلال الإسبوعين الماضيين وقد حصل المسلسل على شعبية وجماهيرية كبيرة بعد عرض الحلقتين الأولتين فقط،كما حصلت تقيم الحلقة الاولى على 6.1 فى حين حصل تقييم الحلقة الثانية على 7.4 وقد أصبح المسلسل أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة فى تركيا الاسبوع الماضي.

فى حين أصبح المسلسل فى المرتبة الاولى كأثر المسلسلات حديثاً على مواقع السوشيال ميديا وأصبح الثنائى “جان وسنام” اكثر الثنائى التى عشقها الجماهير مع اول ظهور لهم.

وبسبب هذا النجاح الغير متوقع لمسلسل صيفي لطيف أن يحققه من المقرر ان تنضم ممثلة جديدة لطاقم التمثيل وهى الممثلة التركية الشابة “عائشة اكين” والتى ستقوم بدور إحدى عارضات الازياء المشهورة والتى ستأتى للعمل فى وكالة جان .

“عائشة اكين” تنضم لطاقم مسلسل “طائر الصباح” “Erkenci Kuş”

بعد إنضمام “عايشة اكين” لمسلسل “طائر صباح” هل سنرى غيرة سنام على جان

يشغل المسلسل التركي الجديد “Erkenci Kuş” “الطائر المبكر” حديث السوشيال ميديا ومحبي المسلسلات التركية خاصةً،حيث ظهر المسلسل بكل المقاومات التى تجعلة مسلسل صيفي ناجح،حيث نرى ماهر الصيف الجميلة التى تتخل أحداث الحلقة من ظهر الشوارع الخضراء والورود الملونة وحتى ديكور البيوت فى المسلسل مفعمة بالحيوية والالون ومن ثم البطلة المرحة اللطيفة “سنام” التى تقوم بعدد من المواقف المضحكة و البطل “جان” الغنى والوسم والمتحرر بعيداً عن التكبر الذى عُرف من رجال الاعمال وإنجذابة جان وسنام لبعضهما الآخر.

ولكن يبدو ان نار الغيرة ستشتعل فى قلب سنام مع ظهور الممثلة “عايشة أكين” بدور عارضة أزياء مشهورة وترغب أن يقوم جان بتصويرها فى اجدد جلساتها التصويرية خاصةً ان جان يُعرف بعشقة لتمثيل.

مسلسل “Erkenci Kuş” يعرض كل ثلاثاء واليوم المشاهدين على موعد لرؤية الحلقة الثالثة من “الطائر المبكر” او “طائر الصباح”.

مسلسل “الطائر المبكر” أعلى المسلسلات مشاهدة خلال الاسبوع الماضي

دينا احمد

اضف تعليق