كلمتين

إنجين التان “أرطغرل” يرسل زوجتة لأمريكا ليحصل مولوده الجديد على الجنسية الامريكية

يعتبر مسلسل “قيامة أرطغرل من اشهر المسلسلات التركية فى تركيا والعالم العربي والتى زادت شهرتها لتصل إلى امريكا واروبا،وحصدت نسبه عاليه من المشاهدات على مر الاعوام الأربعة التى عُرض فيها ولكن يبدو ان “إنجين التان” قد صدم الجميع بقرار حصول إبنته على الجنسية الامريكية.

 إنجين التان “أرطغرل”يرسل زوجته إلى أمريكا لتضع مولودها الجديد والسبب الجنسية الأمريكية

صدمة الجماهير فور نشر خبر عن حصول مولود إنجين التان على الجنسية الامريكية،حيث نشرت الصحف التركية ان الممثل التركي “إنجين التان” والذى أشتهر بتأديته دور أرطغرل فى المسلسل التاريخى الاشهر “قيامة أرطغرل” قام بإرسال زوجته “ألكوتشلار” التى اوشكت على وضع مولودها إلى الولايات المتحدة الامريكية ولذلك لحصول إبنتهم الجديدة على الجنسية التركية.

الأمر الذى تسبب فى صدمة الجماهير التركية والعربية فمن المعروف ان مسلسل أرطغرل الذى هو من بطولة إنجين التان،وعلى مدار المواسم الاربعة كان يرفع راية الحفاظ على التراث الإسلامى والتركي والحفاظ على الهوية  وحب الوطن والدفاع عنه بالدماء كذلك عرض جزء من التاريخ الإسلامى الذى أبهر الجميع،ولكن يبدو ان التمثيل شئ والحقيقة شئ.

قرار إنجين التان بإرسال زوجته لامريكا لحصول مولوده على الجنسية الامريكية يصدم الجماهير

إستهجان الجماهير من إنجين التان “أرطغرل”بعد إرساله زوجته إلى أمريكا لتضع مولودها الجديد

أدى خبر رغبة إنجين التان فى حصول مولوده الجديد على الجنسية الأمريكية إلى حدوث نوع من الجدل و تباين الآراء،فقد صُدم البعض من الإزدواجية التى يمكن ان يكون فيها المرء،مدافعاً عن التراث والتاريخ التركي والاإسلامي ومن ثم يذهب للجنسية الامريكية والتى يهرب منها الجميع فى الوقت الحالي،فى حين يرى البعض أن إنجين التان مجرد ممثل ليس إلا وهذا لا يتعارض مع دوره معبرين انه مهما كان رأينا فالجميع يعلم أن الجنسية الامريكية يسعى لها العديد من حول العالم.

والجدير بالذكر ان مسلسل قيامة أرطغرل قد حطم الأرقام القياسية فى نسب المشاهدة منذ عرض الجزء الاول عام 2014 وحتى الجزء الرابع 2018،وقد وصلت أرباح المسلسل إلى 47 مليون و 245 الف ليرة تركي وهو رقم لم يصل إليه أى مسلسل تركي آخر.

قيامة أرطغرل يحطم الأرقام القياسية

دينا احمد

اضف تعليق