كلمتين

جورج كلوني يكشف أسرارًا مضحكة عن توأميه

انجبت المحامية امل علم الدين زوجه الممثل العالمي جورج كلوني في يونيو الماضي توأمين ولد وبنت وتم حجز جناح فاخر  لها يعرف باسم “جناح كنغستون” في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، مقابل 588 ألف دولار في الأسبوع الواحد

جورج يكشف أسرارًا مضحكة عن توأميه

قال كلوني لموقع ET “لا نزال أنا وأمل نحاول أن نعتاد على وجود كائنات بشرية تعيش معنا في المنزل، وأننا أصبحنا مسؤولان عن شيئين، لكنهم في الحقيقة “أشياء” مضحكة ولطيفة”، وأكد أن التوأم جزء مهم من رحلة حياتي، وأكبر خطوة في الأبوة بالنسبة له هي هذه المرحلة، وحكي قصه طريفه حدثت قبل ثلاثة أيام بدأ التوأم بتناول أطعمة مهروسة لكن التنائج كانت غير متوقعة”، وقال ضاحكًا: “لا أعلم ما يحدث، فهم يأكلون الجزر لكنه يخرج بطريقة غريبة جدًا لا أعلم كيف.. الأمر كان مروعًا بالفعل”ونصح الاباء بعدم اعطاء اطفالهم اطعمة صلبة او مهروسة حتى يتمكنوا هم من تغير حفاضاتهم بنفسهم، وحتى ذلك اليوم فقط أعطوهم الحليب.

وكان هذا اللقاء خلال افتتاح فيلم Suburbicon  في لوس أنجلوس أمس الأحد، وظهر الثنائي  جورج وأمل برفقة والدتها   السيدة بارعة مكناس علم الدين التي التقطت صورًا مع نجوم الفيلم مات دايمون وجوليان مور وغيرهم.

قصة حب جورج كلوني وأمل علم الدين

 

التقى جورج بأمل في لايك كومو، إيطاليا في العام 2013، وكانت هي صديقة لأحد أصدقائه، و رفضت أمل أخذ رقم هاتف كلوني وهذا ما أعجبه بها أكثر، فأصرّ على أخذ عنوان بريدها الإلكتروني، وكانت أوّل رسالة بعث بها كلوني “أهم رجل في العالم يريد التعرّف على أكثر محامية في مجال حقوق الإنسان إثارة في العالم”، إلّا أن أمل بقيت بضعة أيام قبل أن ترد عليه وبعدها بسته أشهر طلبها للزواج وعقدا قرانهما في مدينة البندقيّة الإيطالية في العام 2014

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق