كلمتين

صداقة قوية تجمع كيفانش وشاتاي اولوسوي وكينان أميرزالي

عادةً ما نسمع كلمة صداقة الوسط الفنى التى تجمع عدد من الفنانين،ويبدو ان أفضل مثال فى تركيا على تلك الصداقة هى العلاقة القوية التى تجمع بين كيفانش تاتليتوغ و كينان اميرزالي وشاتاى أولسوي حتى انهم يقضوا عطلاتهم الصيفية معاً.

“كينان أميرزالي” يستأجر قارب لقضاء عطلته برفقة كيفانش وشتاي

يبدو أن الصداقة القوية التى جمعت بين “كينان أميرزالي” والذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم إيزيل من المسلسل الشهير والذى حقق نجاحاً هائلاً “إيزيل”،والممثل “كيفانش تاتليتوغ” الذى يُعرف بإسم مهند والذى ظهر فى عالمنا العربي بأكثر من مسلسل ناجح مثل “نور”،”العشق الممنوع”،”ليث ونورا”و “ميرنا وخليل”،وكذلك الممثل “شاتاي أولسوي” الذى يُعرف بإسم “امير” من مسلسل “فريحة”.

حيث قام النجم كينان أميرزالي بإستإجار قارب فخم يبلغ إيجارة فى اليوم الواحد 28 ألف ليرة وذلك لقضاء عطلته الصيفية هو وزوجته برفقة “كيفانش تاتليتوغ” وزوجته خبيرة الموضه والفاشون “باشاك دينيز” و”شتاى اولسوي” وحبيبته “دويقو” وذلك لقضاء عطلتهم على متن القارب فى بحر إيجه لمدة أسبوع.

وقد وصف الصحف التركية تلك العطاة بأنها عطلة أشبه بفيلم تركي فخم .

عطلة صيفية تجمع كينان اميرزالى وكيفانش و شاتى اولسوي

شتاى أولسوى وكيفانش تاتليتوغ يقضوا عطلتهم الصيفية معاً مرة اخرى

هذة العلطة ليست الاولى التى جمعت بين شاتاي اولسوى ومهند “كيفانش تاتليتوغ” حيث قضى شتاي العام الماضي عطلته فى قارباً مع كيفانش وزوجته باشاك،وقد كتبت الصحف التركية عن تلك العطلة خاصةً ان شقسقة زوجة كيفانش كانت بصحبة “شتاي” وتدالولت الاخبار آناذاك عن وجود علاقة بينها خاصةً أنهما معاً عللى نفس القارب ويقضيان عطلتهما الصيفية معاً،ولكن قام كيفانش بنفي كل تلك الإشاعات بخصوص وجود علاجة تمع بين شقيقة زوجته وبين صديقه شتاي.

وقد جمعت شتاى وكيفانش صداقة قوية برغم عدم غشتراكهما فى اعمال معاً الإ ان هذا لم يقف امامهما وأصبحا يظهران معاً فى اكثر من مناسية سواء يقضون عطلاتهم الصيفية أو حتى معاً فى المقاهى والمطاعم.

حتى ان الصحف التركية نشرت موقف لهما حينما أراد شاتاي شراء يخت خاص به فرافقه كيفانش ليساعده على تخفيض المبلغ وبالفعل إستطاع ان يخفض سعره وإشتراه شتاي بمبلغ مليون و150 ألفة ليرة.

عطلة شاتاى أولسوى مع كيفانش تاتليتوغ العام الماضي

 

دينا احمد

اضف تعليق