كلمتين

لعشاق المغامرة ..السياحة في الهند لرحلات سفاري ممتعة لا تنسى

إذا كنت من محبي المغامرة والإستكشاف ، ومن عشاق رحلات السفاري ، يمكنك السفر الى الهند للإستمتاع بالحياة البرية في المتنزهات الوطنية للبلاد.

أفضل المتنزهات الوطنية في الهندية لرحلات السفاري

تضم الهند مجموعة من الحدائق والمتنزهات الوطنية التي تتميز بوفرة المناظر الطبيعية ، والحياة البرية ، ويمكنك الإتمتاع بجولة سياحية مميزة فيها.

متنزه بندفغر الوطني

تقع هذه الحديقة الوطنية في ولاية ماديا براديش ، وعلى بعد حوالي 200 كيلومتر من الشمال الشرقي لمدينة جبالبور ، وتبلغ مساحة المتنزه حوالي 105 كيلو متر مربع.

جمال الطبيعة في متنزه بندفغر الوطني

يتميز المتنزه بالعديد من الوديان الخضراء ، والجبال الصخرية ، بتالإضافة الى الحيوانات البرية التي تضم الفهود ، والدببة ، والغزلان ، ومجموعة متنوعة من الطيور.

يمكنك زيارة المتنزه والإستمتاع برحلة سفاري لا تنسى ، فتنطلق رحلتين في اليوم واحدة عند الفجر الى الصباح ، والثانية عند منتصف الظهر ، ويعتبر أفضل وقت لزيارة هذا المتنزه في شهري مايو ويونيو.

النمور تجذب مصورو الحياة البرية في متنزه بندفغر الوطني

متنزه رانثامبور الوطني

تبلغ مساحة متنزه رانثامبور الوطني 1334 كيلومتر مربع ، ويعتبر موضع للحيوانات المفترسة التي تعيش في الأرض الملكية بولاية راجستان.

يضم المتنزه مجموعة من الحيوانات البرية الرائعة التي تجذب عشاق السفاري ومصوري الحياة البرية ، ويعتبر أكثر ما يجذبهم هو النمو التي تمثل عامل رئيسي للتوافد على الحديقة ، ومشاهدة النمور والقطط البرية والدببة وغيرها من الحيوانات.

الحياة البرية في متنزه رانثامبور الوطني

متنزه بانديبور الوطني

يعتبر من أشهر المتنزهات الوطنية الواقعة في كارناتاكا ، ويعتبر من أفضل الأماكن لقضاء رحلة سفاري ممتعة ، والإستمتاع بالحياة البرية.

الغزلان في متنزه بانديبور الرائع

تقع هذه المحمية البرية ، والتي تتميز بالتنوع البيولوجي الرائع ، في وسط محيط جذاب غرب غاتس ، على الطريق السريع الذي يسمى ميسور-أوتي ، وتبلغ مساحتها حوالي 874 كيلومتر مربع ، وتعتبر موطنا لمجموعة كبيرة من النمور ، والحيوانات البرية الأخرى كالغزلان ، والسناجب ، والكلاب البرية ، والخنازير البرية ، والدببة ، وغيرها من الحيوانات.

تعتبر هذه المحمية هي الأفضل لمتابعة الطيور كالحمام الأخضر ، وطيور الغاب ، وتتميز بقدرتها على المحافظة على الطبيعة البرية فيها بكفائة كبيرة.

متنزه بانديبور الوطني للحياة البرية في الهند

اضف تعليق