كلمتين

للمحجبات: نصائح لتنسيق الألوان الزاهية في الملابس لإطلالة حيوية

يعتبر دمج وتنسيق الألوان من الأمور الصعبة على المحجبات ، وخاصة إذا كانت المحجبة تفضل إستخدام أكثر من لون في إطلالتها ، حيث يحتاج ذلك مهارة عالية للخروج بنتائج مميزة وأنيقة في النهاية.

نصائح لتنسيق ودمج الألوان معا في الأزياء

نقدم لكِ بعض النصائح التي لابد أن تأخذيها بعين الإعتبار أثناء دمج الألوان معا ، للخروج بإطلالة فريدة ومتألقة.

متابعة مدونات الموضة

للحصول على وجهة نظر سليمة في إختيار وتنسيق الألوان معا ، حاولي متابعة مدونات الموضة اللاتي يعشقن تداخل الألوان معا.

فلابد للعين أن ترى الكثير من الألوان والتفاصيل التي تمتزج معا لإختيار الأفضل بيها ، والذي يليق معا.

فمثلا كيف لكِ أن تعرفي أن اللون الأصفر يمكن أن يمتزج مع اللون الوردي الداكن (الفوشيا) بهذه الطريقة الرائعة إذا لم تنظري الى هذا اللوك.

تنسيق اللون الفوشيا مع الأصفر

إختيار درجات الألوان

ليس شرطا إن تكوني ماهرة في إختيار درجات الألوان بدقة لكي تتمكني من تنسيق الملابس بالألوان الزاهية معا ، ولكن يوجد بعض القواعد البسيطة التي يجب الإلمام بها.

أولا يجب أن تضعي في مخيلتك صورة لدائرة الألوان ، وأن اللون يتناسب مع مع يقابله من دائرة الألوان واللونين المجاورين له ، فمثلا الأصفر يتلائم مع البنفسجي واللونين المجاورين له.

طريقة إختيار درجات الالوان وتنسيقها معا

إستخدمي لونين فقط

حاولي بقدر الإمكان عدم دمج أكثر من لونيني في الإطلالة الواحدة ، وذلك للحصول على إطلالة أنيقة وجذاب ، ولكن يمكنك إدخال لون إضافي للحجاب إذا كان هذا اللون يتلائم مع ألوان الطقم كاملا.

إطلالة بسيطة من خلال دمج لونين فقط مع لون حجاب مناسب

جربي ألوان مختلفة

حاولي تنسيق بعض الألوان مع بعضها لإحداث تغيير في إطلالتك ، فيمكنك تجربة دمج اللون السيمون مع اللون الفوشيا ، كإرتداء هذه التنورة الواسعة باللون السيمون الهادئ مع حزام فوشيا ، وبلوز باللون الأزرق الفاتح.

تنسيق اللون السيمون مع الفوشيا

الأزرق والأحمر

يمكنك تنسيق اللونين الأزرق والأحمر بدرجات مختلفة للحصول على إطلالة جريئة ، فيمكن إرتداء بنطلون باللون الأحمر الباهت ، وبلوز باللون الأزرق الداكن ، وتنسيقهم مع إكسسوارات تحمل اللونين.

دمج اللون الأحمر مع الأزرق

الأخضر والوردي

يمكنك تنسيق اللون الأخضر الداكن مع اللون الوري الفاتح ، من خلال إرتداء تنورة ضيقة باللون الوردي ، مع بلوز طويلة باللون الأخضر الداكن لإطلالة مثالية وجذابة.

تنسيق اللون الأخضر والوردي

اضف تعليق