كلمتين

بعد تصدر خبر طلاقها على تويتر أحلام ترد على الشائعات “نحب بعض واجد”

تتصدر تويتر مؤخراً عدد من الإشاعات تحت هشتاج معين ويبدأ العديد من رواد السوشيال ميديا بتداول الهشتاج حتى تصدر التريند فى تويتر،ويبدو أن آخر ضحايا تويتر هى الفنانة الإماراتية “أحلام” وهشتاج “طلاق أحلام”.

“طلاق أحلام” يتصدر تويتر فما هي حقيقته؟

تصدر أمس الجمعة هشتاج “طلاق أحلام” على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسرعان ما بدأ رواد السوشيال ميديا فى تداول هذا الهشتاج بينهم حتى تصدر الترند فى تويتر،وبدا البعض بتعليقات ساخرة والبعض عبر عن شماتته،فقد ظهر الجانب السئ للسوشيال ميديا بالتعليقات التى لا تتوافق مع هذا الموقف.

وقد عبر البعض عن إستغرابهم ودهشتهم خاصةً ان أحلام تقضي حالياً مع زوجها مبارك الهاجري إجازتها فى باريس بعد نجاح حفلاتها فى المغرب بمهرجان موازين وكذلك إستعداداً لإحياء حفلتها فى لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.

ولم يتوقف الهشتاج عند مجرد خبر الطلاق بل أتسع الخبر ليصل لأسباب الطلاق وقد أرجع البعض ان سبب الطلاق هو خيانة زوجها مبارك الهجرى وهم فى باريس وأن احد اصدقاء أحلام قد وصل إليها تلك المعلومة ان زوجها على معرفة بواحدة غيرها،مما ادى إلى نشر إشاعة أخرى تحت عنوان مبارك الهاجري خائن للعشرة.

هشتاج “طلاق أحلام” يتصدر التريندفى تويتر

أحلام ترد على شائعات طلاقها من زوجها مبارك الهاجري بالصور وتعليق لطيف

بعد إنتشار هشتاج “طلاق أحلام” فى التريند بتويتر ورغم السخرية والشماتة ظهرت بعض التعليقات التى تساند بها أحلام وتعاطف عدد من المغردين معها ظنناً منهم أن الأمر حقيقة.

فقامت أحلام بالرد معبرة عن إستغرابها لظهور هذا الهشتاج والخبر بدون اى سابق إنظار او سبب مقنع لنشره وقالت “المشكلة انه يحبنى وانا احبة وحنا نحب بعض واجد واجد” وقامت بنشر صورة لها معه ومع إبنها وإستمرت فى تكرار كلمة “واجد” لتدل على مدى حبهما لبعضهما.

كما عبرت أحلام بسخرية من هذا الهستاج وقالت لمن قام بنشر هذا الهشتاج على الأقل روج لحفلتى القادمة فى لوس أنجلوس بتاريخ 12 من يوليو،وحتى الآن لم يعلم احد السر وراء تلك الإشاعة او حتى صاحب هذا الهشتاج.

دينا احمد

اضف تعليق