كلمتين

ما حقيقة إنفصال “بيرين سات” عن زوجها “كينان دوغلو”

تعتبر الممثلة التركية بيرين سات واحدة من أشهر الممثلات فى تركيا والتى عادةً ما تنتشر أخبارها وكل حدث لها فى تركيا وكذلك فى العالم العربي ويرجع ذلك لشهرتها الكبيرة وحب المعجبين لها ولكن يبدو ان بيرين سات تعانى من بعض الخلافات القوية مع زوجها “كينان دوغلو”.

هل إنفصلت بيرين سات عن زوجها “كينان دوغلو” بعد زواج أستمر لأربع سنوات؟

نشرت الصحف التركية مؤخراً عن إنفصال الفنانة التركية بيرين سات عن زوجها كينيان دوغلو،بيرين سات والتى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم “سمر” من مسلسل العشق الممنوع وكذلك فاطمة في مسلسل “ما هو ذنب فاطمة غول”.

وقد نشرت الصحف التركية ان الفنانة بيرين سات قد تركت بيتها وحملت اغراضها وغابت لمدة 5 أيام عن زوجها،وأشاروا إلى وجود خلافات كبيرة بنها وبين زوجها المغنى “كينان دوغلو” مما ادى إلى إنفصال الزوجين.

ولكن يبدو انها مجرد إشاعة حيث قام مصدر مقرب من الزوجين بنفي تلك الأخبار مؤكداً على إستمرار علاقتهما معاً كما قال ان الثنائى بيرين سات وكنان دوغلوا قد إنضما سوياً فى حفل مهرجان بيبيك منذ ثلاثة أيام.

إنفصال بيرين سات عن زوجها كينيان دغلو مجرد إشاعة ام حقيقة

إشاعة إنفصال بيرين سات “سمر” عن زوجها “كينان دوغلو ليست الأولى

يبدو ان الزوجين كينان دوغلو مغنى البوب الشهير فى تركيا والممثلة التركية “بيرين سات” احد اهم المواد الصحفية فى تركيا فلا يغيب أى صغيرة او كبيرة عن حياتهما إلا وقد إنتشرت عنها الأخبار والإشاعات،وبرغم غياب بيرين عن الساحة حالياً ومحاولاتها فى الحفاظ على خصوصيتها إلا أن الصحف التركيا والباباراتزى لن يوقفها هذا الحد.

حيث إنتشرت إشاعة إنفصالهما من قبل فى مايو من هذا العام عندما إلتقطت عدسات المصورين المغنى “كينان دغولو” فى سيارته بأحد شوارع إسطنبول ولاحظ المصورين إختفاء خاتم الزواج فى إصبعه فقاموا بطرح السؤال عن السبب فقام كينان بغلق نافذة سيارته ،وبالطبع إستمر بالباباراتزى فى ملاحقتة وألحوا عليه فى السؤال مما دفع كينان إلى الرد عليهم بأنه لن يرتدى خاتم زواجه مجدداً الأمر الذى آثار حالة من الجدل فى ذلك الوقت.

وقد تزوج الثنائى فى يوليو 2014 وأقاما حفل زفاف ضخم على شاطئ ماليبو فى الولايات المتحدة الأمريكية.

خلافات بين الزوجين بيرين سات وكينان دوغلو وإنتشار شائعات الإنفصال

دينا احمد

اضف تعليق