كلمتين

الكيمونو في فصل الصيف لإطلالة مريحة وجذابة وأكثر عصرية

أصبح الكيمونو من القطع الأساسية في عروض الموضة العالمية ، فمنذ ظهوره وهو متربع على عرش الموضة ، فلم يعد يقتصر على دول شرق آسيا ، فنجد إطلالات العديد من النساء حول العالم بالكيمونو.

إطلالات مميزة بالكيمونو في فصل الصيف

يتميز الكيمونو بألوانه المبهجة المناسبة لفصل الصيف ، كما أنه يتناسب مع معظم الملابس والأزياء كالفستان والبنطلون ، بالإضافة لكونه مريح ويتناسب مع جميع الأوقات ، إليكِ طرق تنسيق الكيمونو في فصل الصيف.

الكيمونو الشراشيب

يعتبر الكيمونو الذي يحتوي على شراشيب من أحدث صيحات الموضة ، فهو يمنحك إطلالة عصرية وشبابية.

يمكنك تنسيق الكيمونو الشراشيب بخامة القطن مع تيشيرت مخطط وشورت جينز عند الذهاب للمصيف.

الكيمونو الشراشيب القطني

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال وشبابية ، يمكنك تنسيق الكيمونو الشراشيب مع بنطلون جينز وتيشيرت بألوان الصيف المبهجة للخروج للتنزه مع الأصدقاء أو للمشاوير الصباحية.

االكيمونو مع البنطلون الجينز

الكيمونو الجاكيت

في أجواء العمل أو المقابلات شبه الرسمية تحتاجين الى مظهر أنيق ومميز ، وإطلالة راقية.

يمكنك إرتداء الكيمونو الجاكيت بخامتة الشيفون أو الكريب ، وتنسيقه مع بنطلون أسود ضيق ، وحذاء بكعب عالي ، وحقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود.

الكيمونو الجاكيت لأجواء العمل

الكيمونو واسع الأكمام

للحصول على إطلالة مريحة في الأجواء الحارة في فصل الصيف يمكنك إختيار الكيمونو بالأكمام الواسعة بخامة الشيفون أو الكريب والمنقوش بالورود ، وتنسيقه مع بنطلون جينز ، وتوب أبيض واسع ، وإكسسوارات ناعمة.

الكيمونو الورد بأكمام واسعة

الكيمونو الجينز

يعتبر الكيمونو الجينز الطويل والواسع من الإطلالات المميزة ، يمكنك إختياره بخامة خفيفة للأجواء الحارة ، وتنسيقه مع فستان أبيض قصير لإطلالة أكثر أنوثة.

تتناسب هذه الإطلالة مع أجواء السفر للمدن الساحلية أو المدن العريقة والتجول فيها ، ولإكمال إطلالتك إرتدي قبعة مناسبة لتحميكي من آشعة الشمس.

الكيمونو الدنيم

الكيمونو الشفاف

يعتبر الكيمونو الطويل من الأنواع المريحة ، كما أنه يتناسب كثيرا مع المحجبات ، ويمكن تنسيقه مع التنورة الماكسي أو البنطلون الجينز لإطلالة كاجوال.

يمكن إرتداء الكيمونو الشفاف الأسود بخامة الدانتيل الناعمة مع الشراشيب لإطلالة عصرية.

الكيمونو الدانتيل

ويمكنك إرتداء الكيمونو الطويل المورد الخفيف ، وتنسيقه مع بنطلون جينز ممزق وحذاء بكعب عالي لإطلالة كاجوال.

الكيمونو الطويل الشفاف

الكيمونو الياباني

وبعيدا عن الشكل العصري للكيمونو يمكنك إرتداء الكيمونو بشكله التقليدي الذي تتميز به دول شرق آسيا وخاصة اليابان ، كقطعة رسمية مميزة أو لمناسبة ليلية.

الكيمونو الياباني بأزرار عريضة

اضف تعليق