كلمتين

5 حيل بالمكياج لجعل عينيكِ أوسع من حجمهما الحقيقي

تعتبر العين الواسعة من سمات الجمال عند المرأة ، وعند تطبيق مكياج العيون يمكنك جعل العين أكثر إتساعا ونضارة وتوهجا ، ويعتمد ذلك على طريقة تطبيق الماكياج ، ورسمة العين ، ووجود حلول لإخفاء عيوب وضيق العين.

نصائح لجعل العين أوسع عند تطبيق مكياج العيون

إليكِ عدة نصائح لإبراز شكل العين من خلال تطبيق المكياج ، وجعلهما أوسع للحصول على مظهر جذاب:

وضع الآيلاينر دون تقطيع

إذا كنت تفضلين وضع الآيلاينر عند تطبيقك للماكياج فلا بأس في ذلك ، ولكن يجب التأكد من وضع الآيلاينر بدون تقطيع للحصول على خط متماسك ، مع محاولة تقريب الخط من الرموش قدر الإمكان.

وذلك لكي لا تظهر بعض المناطق البيضاء بين خط الآيلاينر والعين ، كما أن خط الآيلاينر الرفيع أفضل من العريض فهي تظهر العين بشكل جذاب أكثر.

إجعلى خط الآيلاينر قريب من الرموش لعين واسعة وجذابة

الكحل الداخلي يزيد من ضيق العين

لا داعي لوضع الكحل داخل العين ، فتحديد العين من الداخل بخط داكن اللون يزيد من ضيقها ، فيفضل وضع الكحل الداكن بخط رفيع بين الرموش ، ووضع الكحل الأبيض داخل العين ليزيد من إتساعها.

ضعي الكحل الأسود بين الرموش لتوسيع العين

وضع الأيشادو الأبيض الصدفي

لزيادة نضارة وإتساع منطقة العينين يمكنكِ الإستعانة بالأيشادو الأبيض الصدفي لسطوع هذه المنطقة.

ثني الرموش

قد تغفل الكثير من النساء عن إستخدام آداة ثني الرموش ، ولكن ينصح خبراء التجميل بإستخدامها فهي تساعد على إبراز شكل الرموش وإتساع منطقة العين وإبراز جمالها ، وذلك في حالة عدم إستخدام الماسكرا.

ولكن يجب الحرص عند إستخدام هذه الآداة وإقتناء نوع جيدا منها ، لأن الأنواع الرديئة تسبب تساقط الرموش.

اداة ثني الرموش تبرز جمال واتساع العين

قلم الحواجب

الحواجب هامة جدا في إبراز جمال العينين وجاذبيتها ، لذلك يجب إستخدام قلم الحواجب لملء الفراغات بين الحواجب ، ويجب إستخدام لون قريب جدا من اللون الطبيعي للحواجب لإضفاء لمسة طبيعية على وجهكِ لأن الألوان الأخرى تظهرك بشكل مصطنع.

يمكنك الإعتماد على جل الحواجب أو أي نوع من مستحضرات التجميل آخر لملء الفراغات بينها ، لأن هذه الفراغات تجعل مظهرك باهتا.

الحاوجب البارزة تزيد من جمال واتساع العين

اضف تعليق