كلمتين

 نجاح ساحق للمسلسل التركي “طائر الصباح” عقب عرض حلقتين فقط

تشهد الدراما التركية موسم جديد تُعرض فيه عدد من المسلسلات الصيفية الجديدة، خاصةً بعد إنتهاء عدد من الدرامات القوية التى عُرضت خلال الموسم الفائت مثل اخبرهم أيها البحر الأسود وقيامة أرطغرل وإمرأة،ليشهد هذا الموسم عرض مسلسلات ذات طابع درامى خفيف مثل مسلسل “طائر الصباح“.

تفوق مشاهدات الحلقة الثانية من مسلسل “طائر الصباح”

عُرضت اولى حلقات المسلسل التركي الجديد “طائر الصباح” او كما يُطلق عليه البعض “الطائر المبكر” يوم الثلاثاء الموافق 26 من يونيو ، وبرغم انها الحلقة الاولى منه إلا ان نسب المشاهدة تخطت التوقعات حيث حصل المسلسل هلى تقيين 6.41 وهو تقسن عالى بالنسبة لحلقة أولى من مسلسل صيفي خفيف.

وعندما عُرضت الحلقة الثانبة هذا الأسبوع زادت نسبة المشاهدة بشكل كبير كما زاد تقييم الحلقة لتصل إلى 7.51 ليس هذا فحسب بل أصبح مسلسل “طائر الصباح” Erkenci Kuş” أكثر المسلسلات والبرامج حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي لهذا الأسبوع.

فلم يتوقع احداً أن من مجرد حلقتين يسيطر المسلسل على تقيم نسب المشاهدة وكذلك سيتغلب على جميع البرامج والمسلسلات التى تُعرض خلال هذا الموسم.

تفوق مسلسل “طائر الصباح” على جميع مسلسلات وبرامج هذا الأسبوع

ثنائي مسلسل “طائر الصباح” أحد عوامل نجاحه

منذ عرض كواليس تصوير المسلسل وحتى قبل عرض المسلسل بشكل رسمى على القنوات ظهرت الكيمياء بين أبطال المسلسل “ديميت أوزديمير” و”جان يامان” حيث إنتشرت عدد من الفديوهات لبطلة المسلسل “ديميت” وهى نغنى وترقص برفقة “جان” وباقى أبطال المسلسل لتسيطر أجواء المرح على كواليس المسلسل.

وحتى عقب عرض الحلقة الثانية يوم الثلاثاء الماضى نُشرت صورة جمعت بين جان وديميت فى كواليس المسلسل هما يشاهدان عرض الحلقة الثانية فى الكرفان الخاص بهما،وقد أدت تلك الكيمياء والإنسجام بينهما إلى حب المعجبين ورغبتهم فى متابعة المسلسل.

ولا ننسى اجواء الكوميديا التى سيطرت على اولى حلقتين من المسلسل والأحداث التى جمعت بين سنام “ديميت أوزديمير” وجان “جان يامان” ورغبة المشاهدين فى معرفة كيف ستؤول العلاقة بين إثنين مختلفين كلياً،ثسنام فتاة مرحة عفوية كالطفلة،أما جان فهو شاب يعشق الحرية والتصوير وحاد الطباع قليلاً.

جان يامان و ديميت اوزديمير يشاهدان الحلقة الثانية من المسلسل معاً

دينا احمد

اضف تعليق