كلمتين

“توبا بويوكستون” تستعد للمشاركة فى فيلم ياباني

إتسعت شهرة الفنانون الأتراك فى الآونة الأخيرة،ولم تعد تقتصر على الوطن العربي فقط،بل زادت لتصل إلى آسيا،ويبدو أننا سنكون قريباً على موعد لمشاهدة فيلم يابانى تركي خاصةً بعد العرض الذى تلقته “توبا بويوكستون” لبطولة فيلم ياباني.

هل ستتجة توبا بويكستون للتمثيل فى السنيما اليابانية؟

ييدو أن شهرة “توبا بويوكستون” او كما تُعرف فى عالمنا العربي بإسم “لميس” منذ عرض اول مسلسل لها “سنوات الضياع” على الشاشات العربية،زادت بشكل كبير لتصل لأقصى الشرق فى اليابان.

حيث تلقت توبا مؤخراً عرض للمشاركة فى فيلم ياباني سيتم تصويره فى العاصمة طوكيو،وقد تتسأل عن سر هذا العرض ولكن حسب ما تم ذكرة فى الصحف التركية فقد شاركت توبا العام الماضي فى مهرجان الأفلام الأسيوية الدولية عام 2017،وقد جذبت توبا إليها العديد من المنتجين والمخرجين الذين احبوا ان ينيجوا عملاً معها سواء لملامحها الجميلة أو بسبب قدراتها التمثيلية .

وحسب ما ذكرته الصحيفة اتركية أن من المرجح ان توافق توبا على هذا العرض اليابانى حيث انها حالياً تنظر للأمر بإيجابية.

“توبا بويكستون” تتلقى عرض لبطولة فيلم يابانى

بعد 11 عاماً مراد يلدريم وتوبا بويوكستون فى مسلسل جديد

بعد النجاح الساحق الذى حققه مسلسل “عاصي” فى تركيا والوطن العربي وأصبح الثنائى “مراد يلدريم” الذى قام بدور امير و “توبا بويوكستون” الذى قامت بدور عاصي وأصبحها من أشهر و أحب الثنائى فى تركيا آنذاك كذلك فى العالم العربي،وبالتأكيد يرغب الجمهور فى رؤية هذا الثنائى مرة احرى،وبالفعل قام عدد من المنتجين بتقديم العروض لتوبا ومراد.

وحالياً حسب ما تم ذكره من المصادر التركية فقد وافق مراد يلدريم على هذا العمل فى حين ينتظر المنتجون موافقة او رفض من جانب توبا بويوكستون ولكنها لم ترد حتى الأن ولا يوجد اى تفاصيل أخرى عن المسلسل أو قصته.

وفى حالت ان الممثلة توبا بويوكستون قد رفضت الدور سيتم عرضه على ممثلات اخريات ومن المرجح ان تكون إما بيرين سات التى عُرفت بإسم سمر من مسلسل العشق الممنوع او “جانسو ديرى” التى تُعرف بإسم عائشة من مسلسل “إيزيل”.

هل سنرى مراد يلدريم وتوبا بويوكستون فى مسلسل مرة اخرى بعد عاصي

دينا احمد

اضف تعليق