كلمتين

مسلسل طائر الصباح الحلقة 2 الثانية اليوم علي قناة StarTV في الثامنة مساءاً

تعرض اليوم ثاني حلقات المسلسل التركي الجديد طائر الصباح او الطائر المبكر حسب الترجمة الحرفية للعنوان بالتركية Erkenci Kuş المسلسل التركي من بطولة الممثلة والراقصة التركية Demet Özdemir (26 عام) وعدد من نجوم الفن التركي.

قصة مسلسل طائر الصباح

تدور احداث مسلسل طائر الصباح حول سانيم وهي فتاة شابة طبيعية ومبهجة وحيوية ، على عكس شقيقتها الكبرى لال ، تفتح البقالة في وقت مبكر جدا كل صباح من العصور المبكرة. عندما ترى Sanem أنها تبحث عن موظف في الكونتيسة حيث تعمل أختها ، ستقدم طلب وظيفة ، وستبدأ الأحداث بعد ذلك. رئيس المجلة عزيز له ولدان. Can and Emre – بمجرد أن تبدأ Sanem في العمل الذي لا تجيده بشكل جيد بطريقة سحرية وجذابة، عندئذ سوف تجد الفتاة نفسها في أحداث مثيرة للاهتمام.

موعد عرض مسلسل طائر الصباح

تم عرض الحلقة الاولي من مسلسل طائر الصباح  ابتداءا من يوم الثلاثاء الماضي 26-6-2018 الساعة 20:00 بتوقيت تركيا علي قناة ستار تي في StarTV وتعرض حلقة يوم الثلاثاء من كل اسبوع وموعدنا اليوم مع عرض الحلقة الثانية من مسلسل طائر الصباح

مسلسل طائر الصباح الحلقة 2 مترجمة للعربية

وسوف يتم عرض مسلسل طائر الصباح الحلقة 2 الثانية مترجمة للعربية غداً ويمكنك متابعة الحلقة مترجمة من هنا

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق