كلمتين

أنشطة سياحية مميزة في مدينة بروفانس الفرنسية في عطلة الصيف

تتميز مدينة بروفانس الفرنسية بالطبيعة الساحرة التي ألهمت العديد من الرسامين ، ونمط الحياة الريفي المميز الذي يتيح لك قضاء عطلة صيفية لا تنسى بين أحضان الماضي.

5 أنشطة سياحية عند زيارة بروفانس

تضم بروفانس الواقعة في جنوب فرنسا العديد من الحقول الخضراء ، وحقول الخزامي ، وأزهار دوار الشمس ، التي تتيح لك العيش في الحياة الريفية القديمة ، إليك أجمل الأنشطة للإستمتاع بالرحلة في هذه المدينة.

التجول في بلدية كايسيس

لمحبي رياضة المشي ، يمكنكم التجول على عتبة بلدية كاسيس وسط الطبيعة الخلابة ، واستكشاف الحياة البرية الرائعة في هذه المنطقة الواقعة في بروفنس ألب كوت دازور في جنوب فرنسا.

كما يمكنكم الإستمتاع بشواطيء كوت دازور ، والسباحة في مياهها الصافية ، كما يمكنك السباحة في المنحدرات المائية والصخرية المعروفة بإسم كالانك.

مرفأ ميو والإستمتاع بشواطيء الكوت دازور

التسوق في شوارع بروفانس

يعتبر التسوق في بروفانس من أفضل الطرق للإختلاط مع السكان المحليين في المدينة ، والتعرف على ثقافاتهم ، حيث يمكنك التجول بين الأسواق الموجودة في شوارع وميادينبروفانس.

يوجد سوق أسبوعية في كل قرية ، وقد يمتد السوق لعدة أيام في المدن الكبيرة ك “إيكس أون بروفانس” ، وتضم الأسواق الملابس ، والزهور ، والمنسوجات المحلية الملونة ، وصابون مارسيليا الرائع ، بالإضافة الى المأكولات البحرية.

التسوق في مدينة بروفانس

تناول الطعام في مطاعم مارسيليا

تعد مارسيليا هي أقدم المدن الفرنسية ، وتشتهر بمطاعمها التي تقدم مجموعة من المأكولات البحرية المميزة ، والمعدة بطريقة بسيطة.

يمكنك تناول حساء البويابيس الشهي الذي يعتبر أسطورة المطبخ الفرنسي عند زيارتك للميناء القديم ، والإستمتاع بطعمه الرائع ، فهو عبارة عن حساء للسمك معد بطريقة مميزة وبسيطة.

تناول حساء بويابيس بمدينة بروفانس الفرنسية

المشاركة في المهرجانات المحلية

تقام العديد من المهرجانات في المدينة في فصل الصيف ، ومنها مهرجان إيفينيون المسرحي ، واحتفال أورانج بدار الأوبرا ، هذا بالإضافة الى المهرجانات القروية التي تقام في الشوارع والمدن الصغيرة في شهر أغسطس من كل عام.

يمكنك المشاركة في هذه المهرجانات ، والإستمتاع بالعروض المسرحية المقامة في الشوارع.

المهرجانات المحلية في قرى بروفانس- فرنسا

الإستمتاع بحقول الخزامي

قيل عن الخزامي أنها روح بروفانس ، فهي تتميز بمنظرها الرائع الجذاب للعين ، ولذلك يحتشد المصورون لتصوير منظر الحقول الرائع في شهر يوليو من كل عام ، ويمكنكم زيارة الحقول وإلتقاط الصور التذكارية.

حقول الخزامي (اللافندر) بمدينة بروفانس-فرنسا

اضف تعليق