كلمتين

هاني سلامة يستعد لفيلم جديد بعد غياب 7 سنوات ويستعين بفريق عمل “فوق السحاب”

إستطاعت عدد من المسلسلات فى رمضان 2018،أن تثبت نفسها ومشاهداتها العالية خلال المنافسة الرمضانية ومن بين النجوم الذين سطعوا بشكل كبير هو النجم هاني سلامة بمسلسله فوق السحاب ليعود مرة أخرى ولكن بفيلم سنيمائي.

هاني سلامة يعود للشاشة الفضية بعد غياب 7 سنوات

يستعد النجم هاني سلامة للعودة إلى السنيما لفيلم جديد فبعد النجاح الذى حققه مسلسله “فوق السحاب” الذى عُرض فى رمضان 2018، قرر سلامة ان يخوض التجربة السنيمائية من جديد بعد إنقطاع عن السنيما لمدة 7 او 8 اعوام منذ فيلمه الاخير واحد صحيح عام 2011.

وقد أعلن هانى سلامة انه عقب إنتهاءه من إجازاته الصيفية سيبدأ فى تحضير فلمه الجديد ويعلن عن عودته وحسب ما تم تردده من اخبار هو ان النجم هاني سلامة سيستعين بالمخرج رؤوف عبد العزيز والسيناريست حسان دهشان فى أولى تجاربهم السنيمائية،حيث تعاونا الأثنان من قبل مع هاني سلامة خلال مسلسله “طاقة نور” فى رمضان 2017،ومسلسل “فوق السحاب” فى رمضان 2018 وقد حقق العملان نجاحاً وشهره كبيرة خلال عرضهما.

هاني سلامة يستعد لتصوير فيلم جديد

هاني سلامة يصرح “شخصية ماندو شجعتنى لتقديم مسلسل فوق السحاب”

صرح الفنان هاني سلامة خلال لقاءه الصحفي بأن سبب قبوله بمسلسل فوق السحاب هو شخصية “ماندو” الذى قدمها فى المسلسل قد شجعته على قبول الدور خاصةً وانه دور لم يلعبه من قبل،فالشاب ماندو يعيش فى نزلة السمان يتسم بخفة الظل و الشاب الشعبيى الشجاع الذى يخاف على أهل بيته.

كما اضاف سلامة ان المسلسل يحمل فى ثناياة عدد من القضايا المعاصرة والتى لم يقم اى عمل آخر بإلقاء النور عليها مثل العنصرية التى يتعرض لها المسلم العربي فى دول أوروبا خلال تلك الأيام،كذلك عصابات الإتجار بالأطفال والتى قد إنتشرت بقوة وعاصرناها خلال الفترة السابقة.

أما بخصوص النقد الذى تعرض له المسلسل بسبب المشاهد الاكشن التى رأها الجمهور بأنها مبالغ فيها وغير متقنة فقام هانى سلامة بالرد على هذا النقد بأن هذا النقد لم يعج له اى واقهية فى ظل مشاهد الاكشن التى نراها فى السنيما الاجنبية والتى يمكن ان نوصفها بالمبالغة الكبيرة.

هانى سلامة يدافع عن مشاهد الاكشن فى مسلسل “فوق السحاب” رمضان 2018

 

دينا احمد

اضف تعليق