كلمتين

حريق بموقع تصوير “أرطغرل” للمرة الثانية وأخبار عن تأجيل الموسم الخامس

يعتبر المسلسل التركي التاريخي” قيامة أرطغرل” من أكثر المسلسلات شهرة فى تركيا والوطن العربي والذى قد وصل إلى جميع انحاء العالم وحظى بشعبية كبيرة جداً منذ عرض الموسم الأول عام 2014،ولكن يبد ان المسلسل يواجه ازمة جديدة وهو إندلاع حريق فى موقع تصويره.

إندلاع حريق فى موقع تصوير مسلسل “قيامة أرطغرل” للمرة الثانية

إندلع حريق قوى فى موقع تصوير المسلسل التركي التاريخى “قيامة ارطغرل”،حيث اعلنت دائرة الإطفاء بمدينة أسطنبول ان هذا الحريق قد إندلع فى موقع تصوير أرطغرل ولكن لم يسفر عنه أى إصابات ولكن الضرر الاكبر كان من نصيب الديكورات الخاصة بالمسلسل.

فى حين أعلن “يوجيل جيليك بيلك” رئيس بلدية منطقة “باي كوز” التى يقع فيها موقع تصوير مسلسل “قيامة أرطغرل” وقال ان فريق الإطفاء الخاصة قد إستطاعت السيطرة على الحريق الى قد إندلع فى ديكور الجانب الأسيوي من مدينة أسطنبول،كما ان هذا الموقع فى الأساس كان معمل قديم للأحذية وقامت عدد من الأفلام والمسلسلات التركيى بالتصوير فيه،ولم يتم التعرف عن سبب هذا الحريق حتى الآن.

إندلاع حريق فى موقع تصوير “قيامة أرطغرل” للمرة الثانية

تأجيل الجزء الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل”

بعد ان إندلع حريق كبير فى موقع تصوير مسلسل قيامة أرطغرل مؤخراً،والذى تسبب فى ضرر كبير فى الديكورات الخاصة بالمسلسل،تم الإعلان عن تأجيل تصوير الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” على ان يتم تصويره فى شهر نوفمبر.

وبالتأكيد مثل هذا الخبر قد احزن جماهير المسلسل الشهير “قيامة ارطغرل” الذى إستطاع أن يحافظ على نسب مشاهدة قوية منذ عرض الموسم الأول 2014 وحتى نهاية الموسم الرابع 2018.

حيث ينتظر الجميع بداية الحقبة الجديدة وقيامة عثمان الغازى إبن أرطغرل ومؤسس الدولة العثمانية.

والجدير بالذكر ان حادث الحريق قد حدث من قبل فى نوفمبر 2017،حيث تعرض موقع تصوير “قيامة أرطغرل” لحريق كبير تسبب فى إختراق ملابس الممثلين والديكور وكان بمثابة الكارثة آنذاك حيث كان يتم عرض المسلسل ولمن إضطر القائمون على المسلسل بتأجيل عرض الحلقة لإسبوعين.

تأجيل الموسم الخامي من مسلسل “قيامة ارطغرل” بسبب الحريق

دينا احمد

اضف تعليق