كلمتين

هذا هو رد محمد رمضان على منتقدي أغنيته الجديدة NUMBER ONE

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة بعنوان” NUMBER ONE” ولكن على ما يبدو ان تلك الأغنية قد إستفزت عدد من المعجبين بسبب محتوى الأغنية سواء فى الكلمات او هدف الفديو الغنائى وطريقة غناء محمد رمضان وحتى إسم الأغنية بحد ذاته قد آثار حالة من الجدل والإستياء.

محمد رمضان يرد على منتقديه ويوضع العقبات التى واجهها فى حياته

بعد طرح أغنية محمد رمضان الجديدة “نمبر ون” ” NUMBER ONE” واجه موجه من الإنتقادات التى إتهتمته بالغرور وجنون العظمة بل وصل أن هناك من وصفة بالمريض النفسي،وكل هذا بسبب محتوى الأغنية وإشارة محمد رمضان لنفسه بانه النجم الاول فى مصر،كما وضح فى الفديو أن الإعلام المصري دائما ما يهاجمهه وبهاجم نجاحه وكأن الإعلام أصبح شاغله الشاغل هو محمد رمضان،كما ان كلمات الاغنية ايضاَ ظهرت بشكل يستفز الجمهور وبها نوع من إستعراض القوة.

ولعل تلك الموجه التى آثارها قام محمد رمضان بالرد على المنتقدين موضحاً بكل هدوء من خلال منشور على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ،انه قد عانى منذ الصغر من الفقر وأيضا اليأس .

محمد رمضان يحتفل بأغنيته “نمبر ون” بعد ان تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة بعنون “نمبر ون” “NUMBER ONE” يوم 22 من يونيو،مُشيراً إلى نفسه أن الممثل الاول فى مصر وبعد مضي 24 ياعه فقط وصلت مشاهدات الاغنية على اليوتيوب إلى مليون مشاهدة،وبعد مضي 72 ساعة وصلت الأغنية إلى 4 مليون مشاهدة ،كما دخلت الأغنية لترند المصرى لتحتل المرتبة الاولى .

وقد عبر محمد رمضان عن سعادته من خلال إعادة منشور عدد من معجبيه على صفحته الخاصة بتويتر لينشر آرائهم الجميلة عنه وعن أغنيته،متجاهلاً آراء الآخرين الذين عبروا عن إستيائهم من غرور محمد رمضان خاصةً ان محمد رمضان نافس فى رمضان عدد من النجوم الكبار ولكنه لم يحترمهم وقام بالنشر أن مسلسله “نسر الصعيد” هو الاول واضاف كلمة “لا عزاء للاغبياء” التى رأها العديد بأنها نوع بالإستهزاء والسخرية من نجوم كبار شاركوا فى مسلسلات رمضان 2018.

محمد رمضان من أغنية “نمبر ون”
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق