كلمتين

Jurassic World: Fallen Kingdom يقترب من تحقيق المليار دولار عالمياً

يبدو أن  هوليوود فى حالة من الإنتعاش السينمائى مع بداية فصل الصيف 2018،وطرح عدد من الأفلام الصيف المنتظرة من ضمنها فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom الذى إستطاع أن يتصدر البوكس أوفيس خلال اول أسبوع من عرضه.

Jurassic World: Fallen Kingdom يتصدر البوكس أوفيس الأمريكي والعالمى

إستطاع فيلم الأكشن والخيال العلمى Jurassic World: Fallen Kingdom أن يتصدر شباك التذاكر الامريكية فى اول أسبوع من عرضه،حيث تم إصدار الفيلم فى امريكا الشمالية فى 22 يونيو فى أكثر من 4 آلاف دور عرض وإستطاع خلال 3 أيام فقط ان يحقق 150 مليون دولار حيث حقق فى أول يوم عرض له 54 مليون دولار.
وقد تم عرض الفيلم عالمياً  منذ أسبوعين فى 51 دولة وإستطاع ان يحقق اكثر من 561 مليون دولار ،حيث حقق Jurassic World: Fallen Kingdom فى الصين فقط 170 مليون دولار وبذلك أصبحت إيرادات الفيلم العالمية 711 مليون دولار ومن المتوقع أن يصل إلى المليار دولار مع نهاية هذا الأسبوع.

وبذلك اصبح Jurassic World: Fallen Kingdom فى المرتبة الأولى فى شباك التذاكر الامريكية والعالمية وإستطاع ان يتفوق على فيلم الرسوم المتحركة Incredibles 2.

Jurassic World: Fallen Kingdom يحتل البوكس أوفيس مع أول عرض له

2 Jurassic World يتفوق على الجزء الأول عالمياً

الجزء الأول من من فيلم Jurassic World الذى صُدر عام 2015 إستطاع أن يحقق رقماً قياسياً فى شباك التذاكر الامريكية حيث وصلت إيرادات الفيلم فى البوكس أوفيس المحلي فى الولايات المتحدة الامريكيةخلال الأسبوع الأول من عرضه إلى 208 مليون دولار.

فى حين أن إيراداته العالمية وصلت إلى 500 مليون دولار ولكنه بعد ذلك وصلت إيراداته الكلية إلى مليار و7 ملايين دولار.

كما إحتل Jurassic World المرتبة السادسة فى قائمة أعلى الأفلام إيراداً على الإطلاق محلياً مع وصول إيراداته إلى 652 مليون دولار.

ولكن حسب التوقعات وما حققه Jurassic World: Fallen Kingdom من المتوقع ان يتغلب على الجزء الأول.

ويأتى فى المرتبة الثانية فى شباك التذاكر الامريكية فيلم Incredibles 2  ووصلت إيراداته إلى 134 مليون دولار فى حين حقق 485 مليون دولار عالمياً.

وفى المرتبة الثالثة الفيلم الكوميدى الاكشن Ocean’s 8 بإيرادات 170 مليون دولار عالمياً.

Jurassic World: Fallen Kingdom يتفوق على أفلام الصيف لهذا الأسبوع
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق