كلمتين

خطوبة صوفي تيرنر بطلة مسلسل “Game of Thrones” تثير دهشة السوشيال ميديا

صوفي تيرنر Sophie Turner، هي فنانة بريطانية، نالت شهرة واسعة منذ تقديمها المسلسل الشهير “Game of Thrones” حيث جسدت خلاله دور “سانسا ستارك”، فبرغم من صغر عمرها الا انها امتلكت موهبة كبيرة ومميزة، فضلا انها تميزت بمظهر جذاب وجمال طاغي.

صوفي تيرنر نجمة مسلسل لعبة العروش او صراع لعروش
صوفي تيرنر نجمة مسلسل لعبة العروش او صراع لعروش

خطوبة صوفي تيرنر Sophie Turner وجو جوناس Joe Jonas

اثار خبر خطوبة صوفي تيرنر و الممثل والمغني الامريكي جو جوناس كثير من الاعجاب والدهشة عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث نشر المغني صورة لهم عبر موقع الصور الشهير “انستجرام” ليعلن عن خطوبتهم، ومن جانبها ايضا اعلنت صوفي موافقتها وحبها الشديد له.

وكانت علاقتهم قد بدات منذ ديسمبر 2016، عندما تحدثت مع مجلة Marie Claire، وعبرت عن سعادتها البالغة بعلاقتها معا، لكنها استاءت بسبب تدخل الكثير في حياتها الشخصية، حيث قالت ” تشعر وكأنك تعيش في حوض سمك، وأن حياتك الشخصية هي التي تصنع الأخبار ياله من أمر ممل”.

مسلسل Game of Thrones

يعرف باسم صراع العروش او لعبة العروش، ويعتبر من اكثر المسلسلات ذو طابع الفنتازيا الملحمية، حيث يدور احداثه حول قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس خلال نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة، ويتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية ( خلف الجدار ). يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرضه، كما انه كون جمهور كبير في مختلف انحاء العالم، ونال العديد من الجوائز العالمية.

شاهد : افضل مزحة فى كواليس مسلسل Game of Thrones الموسم 8 هى خطوبة Sophie Turner من Joe Jonas

ويعتبر المسلسل الخطوة الأولي لصوفي تيرنر Sophie Turner، في شهرتها الواسعة التي نالتها من خلال دورها “سانسا ستارك”، وقد عرض منه حتي الآن 7مواسم، ومن المقرر عرض الجزء الثامن العام المقبل وكان لقب صوفى تيرنر او سانسا ستارك فى المسلسل بسيدة الشمال او The Lady of The North.

علاقة صوفي تيرنر Sophie Turner وآريا ستارك

جمعت صوفي تيرنر Sophie Turner وآريا ستارك ( ميسى ويليامز )علاقة صداقة قوية، حيث جسدت الأخيرة دور شقيقتها في مسلسل صراع العروش ، “Game of Thrones “، بالرغم من تفرقهم بعد الموسم الأول من المسلسل لمدة 6 اجزاء، الا انهم احتفظوا بصداقتهم فدائما كانوا في حالة اندماج معا خاصة في المناسبات الخاصة، إضافة لظهورهم معا في برنامج Carpool Karaoke، وقاموا بغناء اغنية Sorry لجاستين بيبر، Wrecking Ball لمايلى سايرس.

كما قامت آرايا ستارك بتهنئة صوفي تيرنر Sophie Turner بخطوبتها من المغني جو جوناس Joe Jonas، عبر حسابها علي موقع “انستجرام” وتمنت لهم حياة سعيدة وهادئة.

شاهد : صوفي تيرنر و جو جوناس في باريس بعد الإعلان عن خطبتهما: بالصور

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق