كلمتين

حقيقة الغاء حفل شيرين عبد الوهاب بالرياض ..

انتشرت خلال الاونة الاخيرة مزاعم عن الغاء اقامة حفل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ضمن حفل الليالي العربية الخامس و الحفل خيري يذهب ريعه لجميعة “سند” الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في اواخر شهر اكتوبر الجاري..

الهيئة العامة للترفيه في السعودية تلغي حفل شيرين بالرياض..

اصدرت الهيئة العامة للترفيهه في المملكة العربية السعودية بيان يوضح الاسباب الحقيقة وراء الغاء حفل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الرياض و قد جاء في ذلك البيان الاتي:

ذكرت الهيئة في بيان لها نشرته في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظم الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

ودعت الهيئة كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

بيان الهيئة العامة للترفيه بخصوص الغاء شيرين عبد الوهاب

هل الاسعار الخيالية وراء الغاء شيرين عبد الوهاب في الرياض؟!!

كان من المقرر اقامة فقرة غنائية للفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن حفل الليالي العربية الخامس و الفقرة كانت محددة “للنساء فقط ” حيث انه كان من المقرر ان تذهب ريع الحفل بالكامل لجميعة “سند ” الخيرية لدعم مرضى السرطان وتم تحديد اسعار للحفل تتراوح بين 3000 ريال سعودي الي 10.000 ريال سعودي الامر الذي وصفة السعوديين بغير المعقول والاسعار الخيالية خصوصا ان الحفل خيري فلابد من تحديد اسعار معقولة واحتل هاشتاج “شيرين في الرياض ” قوائم البحث في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” …

الفاء حفل شيرين بالرياض

موقف الشيخ سليمان الراجحي من الحفل الغنائي بالرياض..

الجدير بالذكر انه قد اعلنت جميعة الراجحي الخيرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انه لا علاقة للشيخ سليمان الراجحي بالغاء حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الذي مقرر اقامتة بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ..وان الهيئة العامة للترفيه هي صاحبة قرار الالغاء واعلنت عن اسبابها في بيان اصدرته عبر تغريدة اخري عليى تويتر .

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق