كلمتين

كيفية تطبيق أحمر الشفاة الداكن على طريقة نجمات هوليوود

يعتبر أحمر الشفاة الداكن من الموضات التي لا تفنى ، فهو يمنح الشفاة مظهرا أنثويا وأكثر جاذبية ، فيعتمد عليه أغلب نجمات هوليوود خاصة في حفلات الأوسكار ، والمهرجانات الكبيرة.

طريقة تطبيق أحمر الشفاة الداكن على غرار النجمات

تفضل العديد من النجمات العالميا أحمر الشفاة الداكن تحت الأضواء ، إليكِ طريقة وضعه وتنسيقه ليتلائم مع شكلك:

الأحمر الجريء:

تختار النجمة العالمية أنجولينا جولي ، والتي تعتبر رمزا للأنوثة والجمال ، أحمر الشفاة ذو اللون الصريح ، وتقوم بتطبيقه مع مكياج بسيط دون المبالغة ، وذلك لإمتلاكها عظمتين بارزتين لوجنتيها ، فهي لا تريد إظهارهما.

فإذا كنت تمتلكين وجها رفيعا ، وشفاة كبيرة مثل أنجولينا ، يمكنك تطبيق اللون الأحمر الصريح ، دون المغالاة في إستخدام كونتور الوجه.

أحمر شفاة أنجولينا جولي

أحمر الشفاة المات:

إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء يمكنك تطبيق أحمر الشفاة المات ،  مع كريم أساس داكن قليلا لكي يمنحك إطلالة طبيعية ، مثلما فعلت النجمة إيما واتسون ، واستخدمي معه ظلال عيون ذو لون داكن.

طريقة إيما واتسون في تطبيق أحمر الشفاة

تكبير الشفاة:

إذا كنت تمتلكين شفاة صغيرة وتريدين تكبيرها ، يمكنك تحديدها من الخارج بقلم داكن اللون ، وبعدها إستخدمي أحمر شفاة أفتح قليلا ، وقومي بدمجه مع اللون الداكن بإستخدام الفرشاة ، وطبقيه على شفتيكِ بحيث يكون اللون متدرجا من الفاتح الى الداكن بالإتجاه الى أعلى ، كما فعلت النجمة تايلور سويفت.

أحمر الشفاة المتدرج اللون

استخدمت ريهانا الألوان الفاتحة والداكنة ، فقامت بدمجهم معا بإستخدام الفرشاة ، وذلك لتكبير شفتيها ، واستخدمت معه المكياج البرونزي وظلال العيون الداكن.

مكياج ريهانا

أحمر الشفاة النبيذي:

يتلائم اللون النبيذي من أحمر الشفاة مع أصحاب البشرة الخمرية ، حيث تقوم النجمة العالمية جينيفر لوبييز بتطبيقه مع مكياج برونزي لامع على وجنتيها ، ووضع ظلال عيون داكن لإبراز جمال عينيها.

طريقة مكياج جينيفر لوبييز

ويتلائم اللون النبيذي أيضا مع أصحاب البشرة البيضاء ، حيث يمنح الأنوثة والإشراقة ، ويمكن تطبيقه مع مكياج ناعم مثلما فعلت تشارليز ثيرون.

مكياج تشارليز ثيرون

اضف تعليق