كلمتين

فساتين عصرية للمحجبات على طريقة مدونة الموضة نبيلة كريم

تعتبر الفساتين من القطع الأساسية التي تحتاجها كل فتاة ، فهي تتميز بالأنوثة ، والجاذبية ، وتمنحك مظهرا أنيقا ، كما أنها مريحة وعميلة ، وتعطيكي اطلالات عصرية ويمكنك إرتداء الفساتين وتنسيقها في مختلف المناسبات.

فساتين غير تقليدية إستوحيها من نبيلة كرم

مع إقتراب شهر رمضان الكريم تتجه معظم النساء الى إرتداء الفساتين لأنها أكثر حشمة ، وعملية ، ولكن تحتاجين لمعرفة طرقا جديدة لتنسيق الفستان لإطلالة عصرية ، إليك مجموعة من الفساتين المميزة التي تلهمك بها مدونة الموضة نبيلة كرم.

الفستان الشيفون:

قد لا تستطيعين في معظم الأحيان الى تنسيق القطع الشيفون مع الحجاب ، لعدم معرفة القطعة الملائمة لإرتدائها معها لكي لا تكون شفافة.

يمكنك إرتدائها مع تيشيرت أبيض بكم مثلما فعلت نبيلة كرم ، وإرتدائه مع حجاب أبيض اللون ، وحزام أصفر عصري ، وحذاء رياضي ، لإطلالة أكثر جاذبية.

إطلالة نبيلة كرم بالفستان الأسود الشيفون

الفستان المفتوح:

عادة لا تلجأ الفتاة المحجبة الى الفساتين المفتوحة أو من دون أكمام ، وذلك لأنها لا تدري كيف تنسقها ، ولكن نبيلة كرم قامت بدمجها مع تيشيرت أسود مخطط ، وأصبح شكله رائعا ، فإذا كنت من محبي التجديد يمكنك إرتدائه لإطلالة أكثر جرئة.

يمكنك إرتداء هذا الفستان في عدة مناسبات فهو لا يقتصر على السهرات فقط ، بل يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي ، وإرتدائه بالنهار.

الفستان الأسود بدون أكمام
الفساتين المفتوحة مع التيشيرت المخطط

الأوف شولدر:

أصبح بإمكانك الآن إرتداء الفساتين الأوف شولدر ، حيث يمكنك تنسيقه مع بلوز بيضاء ، وحجاب توربان ، كما فعلت نبيلة ، حيث نسقت هذا الفستان بألوانه الزاهية الربيعية مع بلوز.

ويمكن إرتداء الأوف شولدر مع تيشيرت بلون موحد لإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية والأنوثة.

الفستان الأوف شولدر

الألون الفاتحة:

تعد الألوان الفاتحة كاللون الأحمر من الألوان التي تتناسب مع فصلي الربيع والصيف ، حيث أصبحت هذه الألوان لا تمثل عائقا للمحجبات ، ويمكنك إرتداءها بألوان موحدة ، وتنسيقها مع لون الحجاب المناسب.

ويمكن إرتداء هذه الألوان المنقوشة والتي تتداخل معها ألوان أخرى ، كهذا الفستان الأحمر المنقوش باللون الأصفر.

الفستان الأحمر المنقوش

ألوان الباستيل:

تتميز ألوان الباستيل بمظهرها الرقيق ، حيث تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية والأنوثة ، فيمكنك إرتداء هذا الفستان الأزرق من ألوان الباستيل ، وتنسيقه مع توربان أبيض ، وتيشيرت أبيض ، وصندل أنيق.

فستان ازرق بألوان الباستيل الناعمة

اضف تعليق