كلمتين

الماسكات المزدوجة الطريقة الأفضل للعناية بالبشرة بشكل مكثف

تحتاج البشرة لتكثيف العناية بها خلال فصل الصيف ، وذلك للتخلص من الآثار الضارة التي تعرضت لها خلال فصل الشتاء ، وللوصول لأقصى درجات الإعتناء بالبشرة ينصح بإستخدام الماسكات المزدوجة للعناية بالبشرة .

الماسكات المزدوجة للحصول على بشرة مثالية

نظرا للأهمية البالغة للعناية بالبشرة ، وإهتمام خبراء التجميل بحلول مشاكل البشرة ، ومعالجتها في آنٍ واحد ، ينصح الخبراء بإستخدام الماسك المزدوج فهو يحتوي على مواد طبيعية ، وعدم الإعتماد على ماسك واحد للحصول على بشرة نضرة ، وخالية من العيوب.

ما هي الماسكات المزدوجة Multimasking؟

هي تطبيق لثلاث ماسكات أو أكثر على الوجه في وقت واحد ، وذلك لأن هناك أربع مناطق حساسة بالوجه وهي: الأنف ، والجبهة ، والخدين ، والذقن ، وأسفل العينين ، وقد تكون هذه المناطق على الرغم من وجودها في نفس الوجه إلا أنها ذات أنواع مختلفة من البشرة.

فمثلا قد تكون منطقة الأنف ، والذقن دهنيتين ، وقد يكون منطقة الوجنتين جافة ، أما الجبين فقد يتألف من نوع عادي للبشرة ، ومنطقة العينين فهي رقيقة جدا وحساسة ، وتصاب بالتجاعيد والهالات السوداء ، والخطوط الدقيقة ، فتحتاج الى نوع معين من الماسكات لعمل ماسك مزدوج ، لذلك تطبيق أكثر من نوع يمنحك بشرة نقية وخالية من العيوب.

الماسكات المزدوجة فعالة لعلاج مشاكل البشرة

لماذا يجب تجربتها؟

تعتبر الماسكات المزدوجة طريقة مثالية لروتين العناية بالبشرة ، فهي تلبي إحتياجاتك لبشرتك ، وتمنعك من إهدار الوقت والجهد في تطبيق قناع تلو الآخر لمعرفة ما هو الملائم لنوع بشرتك ، لذلك يقترح الخبراء تطبيق الماسكات المزدوجة للعناية بالبشرة ، والحصول على بشرة خالية من الشوائب.

كيفية تطبيق الماسكات المزدوجة على الوجه

  • إستخدمي ماسك الفحم (مثلا) على منطقة الأنف إذا كانت دهنية ، للتخلص من البثور ، وتضييق المسام الواسعة ، وإمتصاص دهون البشرة.
  • و لمنطقة الخدين إذا كانت تعاني من الجفاف ، إستخدمي الماسكات التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ، وحمض الهيالورونيك ، وماء الورد لترطيب البشرة.
  • إستخدمي ماسك العسل في منطقة الجبين إذا كانت عادية ، وذلك لتجديدها ، ومنحها الحيوية واللمعان.
  • أما في منطقة العينين إستخدمي ماسك الألوفيرا للحصول على بشرة خالية من التجاعيد والهالات السوداء ، فهو يساعد على شد البشرة ، وازالة الخطوط الرفيعة.

وبذلك يمكنك تطبيق أربعة أنواع من الماسكات على بشرتك في آن واحد مما يوفرعليكِ الجهد والوقت ، ويمنحك إطلالة أكثر إشراقا وحيوية.

الماسكات المزدوجة للعناية المكثفة بالبشرة

اضف تعليق