كلمتين

عادل إمام صحفى روائى فى “عوالم خفية” فهل يودع الكوميديا

تستمر عدد من المسلسلات فى إصدار إعلاناتها الدعائية، خاصةً و تفصلنا عدة أيام على إستقبالنا رمضان 2018، وبين هذة المسلسلات مسلسل “عوالم خفية” الذ ييفاجانا فيه عادل إمام.

كوميديا عادل إمام السوداء تعود من جديد فى “عوالم خفية” رمضان 2018

يبدو أن عادل إمام يرغب فى إعادة جو الكوميديا السوداء التى عودنا عليها فى أفلامه مثل “المنسي”، و “طيور الظلام”، حيث ظهر فى الإعلان الدعائى الثانى الخاص بمسلسله “عوالم خفية” بدور كاتب روائى يحقق فى قضية كبيرة تدخله فى معارضة ضد الحكومة و يتورط مع بعض الأشخاص صاحبى المقامات العالية ، وقد بدأ الإعلان بجملة “الصحفى الشاطر يعرف يوصل لمصدر المعلومات اللى تفيده فى التحقيق”.

وبالطبع لم يخلو الإعلان من بعض اللقطات الكوميدية ولكن كما ذكرنا من قبل كوميديا جادة سوداء، وعلى ما يبدو ان تحققيه فى تلك القضية سيدخله فى دوامه كبيرة مع الحكومة حتى تصل إلى الأمن الوطنى.

وحسب ما تم ذكره مؤخراً ان المخرج رامى إمام نجل الزعيم عادل إمام عن رغبته فى الإستعانة بالفنان الكبير عمرو دياب ليغنى التتر الخاص بمسلسل “عوالم خفية” ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن من صحة الخبر او عن موافقة الهضبة.

مى سليم و عادل إمام كواليس “عوالم خفية” رمضان 2018

لميس الحديدى و سمير غانم أبرز مفاجأت عادل إمام فى “عوالم خفية”

صرح المخرج رامى إمام من قبل ان مسلسل “عوالم خفية” الذى سيعرض فى رمضان 2018 سيضم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف الحلقات كما سيضم بعض المفاجأت لجماهير، وبالفعل ظهرت بعض تلك المفاجأت وهى إنضمام الفنان الكبير الكوميدى سمير غانم فى إحدى حلقات المسلسل و قد جمعته صورة حميمية ودودة مع عادل إمام و قد وصفها البعض بأنها صورة تحمل تاريخ الكوميديا فى مصر، و كذلك تم الإعلان عن إنضمام الإعلامية لميس الحديدى فى إحدى حلقات المسلسل، وقد تم التصوير فى إستوديو الخاص ببرنامجها “هنا العاصمة” التبع لإستوديوهات cbc.

مسلسل “عوالم خفية” بطولة عادل إمام، فتحى عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، مى سليم، أحمد توفيق، وتأليف محمد محرز و أمين جمال و إخراج رامى إمام.

هبة مجدى وعادل إمام من كواليس “عوالم خفية” رمضان
عادل إمام وسمير غانم فى “عوالم خفية” رمضان 2018

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق