كلمتين

طرق مبتكرة للتخلص من الهالات السوداء و الإستمتاع ببشرة نضرة

تعتبر الهالات السوداء من المشاكل التي تواجه معظم النساء ، والتي تتسبب في مظهر باهت للعينين ، إليك عدة طرق بسيطة لإخفاء الهالات السوداء والحصول على بشرة نضرة.

طرق بسيطة لإخفاء الهالات السوداء

تسيء الهالات السوداء الى إطلالتك ، تجنبي هذه المشكلة من خلال بعض الحيل التالية:

الخيار:

يعتبر الخيار من الوصفات القديمة في علاج الهالات السوداء ، وعلى الرغم من ذلك فهي فعالة في التخلص من الهالات ، والإنتفاخ تحت العينين.

قومي بوضع بعض شرائح الخيار البارد على عينينكِ قبل إستخدام الماكياج بحوالي نصف ساعة ، بعدها إستخدمي الكونسيلر للتخلص من آثار الهالات.

الخيار يقلل الهالات السوداء

كريم الإخفاء:

إستخدمي كريم الإخفاء بدرجة أفتح قليلا من لون البشرة ، فإذا لم يكن لديكِ الوقت لوضع شرائح الخيار ، قومي بتدليك أسف عينيكِ بإستخدام الخيار ، وبعدها إغسلي وجهك ، وجففيه ، وضعي الكريم الخافي للعيوب.

الكونسيلر بلون البشرة يخفي الهالات السوداء

المساج:

يساعد المساج على التخلص من الهالات ، والإنتفاخ تحت العين ، فبعد غسل وجهك ومنطقة تحت العينين جيدا ، قومي بعمل مساج بإستخدام أطراف أصابعك ، وعمل حركات دائرية بلطف تحت العينين.

يساعد المساج على تنشيط الدورة الدموية ، وتجديد الخلايا ، وتنشيطها.

المساج تحت العين يقلل الهالات السوداء

الحليب:

قومي بغمس قطعة نظيفة من القطن داخل الحليب البارد ، ثم ضعيها على عينيكِ لمدة 5 دقائق قبل النوم ، وستجدين أن الهالات تختفي تدريجيا.

الحليب تحت العين يساعد على ازالة الهالات

مكعبات ماء الورد:

تساعد ماء الورد على تنشيط خلايا البشرة ، وانتعاشها ، كما تساهم البرودة في زيادة نضارة البشرة ، وحيوتها.

مكعبات ماء الورد تحت العين

كريم العين:

إحرصي على إستخدام كريم العين بشكل يومي قبل النوم ، وذلك للحفاظ على نظافة العين ، وخلوها من أي آثار للمكياج ، فمكياج العين من أكثر الأشياء التي تسبب الهالات والإنتفاخ تحت العين.

كريم العين يقلل الهالات السوداء

العناية المستمرة:

إجعلى لك روتين أسبوعي للعناية بعينيك قبل النوم ، ووضع الزيوت الطبيعية ، كزيت جوز الهند ، واستخدام الوصفات الطبيعية.

حاولي إراحة عينيكِ من الإستخدام المستمر للكمبيوتر ، والهاتف المحمول ، والنوم لمدة 8 ساعات يوميا حتى لا تصاب العين بالإجهاد مما يسبب الهالات السوداء والإنتفاخات تحتها.

العناية بمنطقة تحت العين

اضف تعليق