كلمتين

مى عز الدين ترد التهنئة لزينة فى “ممنوع الإقتراب أو التصوير”

أقترب شهر رمضان الكريم وبدأ الترويج لمسلسلات وبرامج رمضان، كما أعلنت بعض القنوات عن خطتها لمسلسلات وبرامج رمضان 2018، بدأ عدد من النجوم فى تهنئة بعضهم البعض على اعمالهم و من بينهم مى عز الدين وزينة التى تجمعهم صداقة قوية.

منافسة مسلسلات رمضان 2018 لم تؤثر فى صداقة مى عز الدين وزينة

برغم المنافسة الشرسة فى رمضان 2018 بين المسلسلات وأبطالها و محاولة إثبات النجاح والدخول إلى بيوت الجماهير بقوة، إلا ان تلك المنافسة لم تعترض صداقة زينة ومى عز الدين ، ففور إصدار الصورة الدعائية لمسلسل “رسايل” للفنانة مى عز الدين” و قامت بنشرها على حسابها الخاص فى إنستغرام، قامت الفنانة زينة بتشجيعها ومسنادتها وقامت بنشر الصورة الدعائية الخاصة بمسلسل “رسايل” على صفحتها الخاصة وتمنت لمى عز الدين كل التوفيق والنجاح، برغم أن لزينة مسلسل فى رمضان ستنافس به.

و قد قامت مى عز الدين بالمثل ، حيث نشرت الإعلان الدعائى الخاص بمسلسل زينة “ممنوع الإقتراب والتصوير” متمنية كامل التوفيق والنجاح لصديقتها العزيزة زينة كما أعلنت ان المسلسل سيعرض على قناة mbc مصر.

 mbc مصر تطرح الإعلان التشوقى الثانى لمسلسل “ممنوع الإقتراب والتصوير رمضان 2018

قامت قناة mbc مصر بطرح الاعلان الدعائى الثانى لمسلسل “ممنوع الإقتراب أو التصوير” والذى تملئة الغموض و الإثارة و التشويق ،حيث ستجسد زينة ور فتاة تحولت إلى نجمة صاعدة ومشهورة ولكنها تتعرض لبعض الحوادث الغريبة فى أحد الفنادق القديمة بالقاهرة وتتورط فى قضية ما ،وتبدأ فى إسترجاع قصة بدايتها و وصولها إلى الشهرة لتكتشف لنا بعض الأسرار والأحداث تبدأ فى الوضوح.

وقد أعلن مخرج المسلسل “زياد الوشاحي” عن تكثيف تصوير المسلسل للإنتهاء منه قبل رمضان 2018.

مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير من إنتاج “أمير شوقى” الذى يتعاون للمرة الثانية مع الفنانة زينة بعد مسلسل “ليالي” الذى عُرض عام 2009.

المسلسل من بطولة زينة، نسرين أمين ، فتحى عبد الوهاب، محمد شاهين، مى القاضي، أحمد فؤاد سليم، أحمد العوضي ومن تأليف محمد الصفتي.

كما تعيش زينة حالياً فى حالة من الإنتعاش الفنى فبجانب مسلسل ممنوع اللإقتراب أو التصوير ، فهى تقوم أيضا بتتصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر” مع الفنانة ليلى علوى.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق