كلمتين

موضة فساتين الزفاف لربيع و صيف 2018 من أزياء إيلي صعب

يعرف المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بأزياءه الراقية ، وتصاميمه الفخمة التي تحمل سحرا خاصا ، وتفاصيل مميزة ، إليكِ مجموعة من فساتين الزفاف المطعمة بالتطريزات البراقة ، والدانتيل الرقيق لعام 2018.

فساتين زفاف راقية من تصميم إيلي صعب لعام 2018

قام المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب بعرض مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الراقية ، في شقة بفندق بلازا بمدينة نيويورك الأمريكية.

حيث قام بتقديم تشكيلة أزياء كلاسيكية رائعة للعروس ، إستلهمها من حفلات الرقص المقامة بفيينا ، والتي تعتبر تقليدا دائما بالمجتمع النمساوي.

فستان الأميرة:

قام إيلي صعب بتصميم فساتينه بشكل راقي ، ليشبه فساتين الأميرات ، حيث تميزت الفساتين بالخصر الضيق ، والتنورة الواسعة جدا ، حيث تحمل الفخامة والجمال.

فستان زفاف من تصميم إيلي صعب

فستان زفاف راقي من تصميم إيلي صعب

فستان دانتيل:

على الرغم من إعتماد إيلي صعب على التصاميم الرقيقة ، والبسيطة ، ولكنها لم تخلو من التفاصيل المميزة ، حيث يعتبر هذا الفستان غني بالعديد من التفاصيل المعقدة للدانتيل ، والخرز ، والترتر ، والتي تعكس الحياة العصرية في الوقت الراهن.

فستان دانتيل من تصميم إيلي صعب

الفستان التل:

يتميز هذا الفستان التل المنفوش قليلا بالجمال ، حيث يعطي المرأة أنوثة طاغية ، حيث يعتمد على التل المرسوم بالأشجار والورود.

يشبه هذا الفستان تصميم السندريلا ، فهو مفتوح من ناحية الصدر على شكل حرف v ، مع تطريز الدانتيل المميز.

فستان تل من تصميم إيلي صعب يعتمد هذا الفستان على التطريز الناعم بالورود بالدانتيل اللامع ، كما أنه يبرز منطقة الخصر ، فهو مناسب للفتيات اللاتي يتمتعن بقوام ممشوق ، ونحيفات من منطقة الصدر.

يتميز هذا التصميم الرائع بالرقي والجمال ، فهو يظهرك وكأنك أميرة حقيقية ، ويمكنك إرتدائه في القاعات المكشوفة.

فستان مميز من تصاميم إيلي صعب

الفستان المنفوش:

إذا كنت تفضلين الفساتين المنفوشة فإن هذا الفستان هو خيارك المميز ، حيث يبرز جمال خصرك ، كما أنه عاري من ناحية الصدر ، فهو ملائم للفتيات النحيفات.

تصاميم إيلي صعب لفساتين زفاف 2018

اضف تعليق