كلمتين
تعرف على حقيقة زواج نجلاء عبد العزيز بعد اشهر من طلاقها

تعرف على حقيقة زواج نجلاء عبد العزيز بعد اشهر من طلاقها

أعلنت نجلاء عبد العزيز المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعى فى السعودية، عن زواجها للمرة الثانية ، خلال الفترة المقبلة ، بعد مرور أشهر قليلة من طلاقها.

نجلاء عبد العزيز تتزوج للمرة الثانية

زفت نجلاء عبد العزيز الخبر السعيد لجمهورها عبر تدوينه لها على مواقع التواصل الاجتماعى “سناب شات” قائلة “الله يوفقنى ويتمم كل شئ على خير…تقدرون تقولون مبروك”.

ولم تكشف نجلاء عن هوية زوجها ، الا ان عدد كبير من جمهورها ألمح الى ان العريس رجل أعمال سعودى فهد الموسى ، وانه مطلق ويكبرها بسنتين.

وتصف نجلاء عبد العزيز نفسها بانه مصممة ومن مشاهير السوشال ميديا ، حيث حققت شهرة واسعة فى مواقع التواصل الاجتماعى “سناب شات و انستجرام” ، وقد درست المحاسبة.

واثار خبر زواج نجلاء عبد العزيز بين متابعيها الذين وصفوها بالمرأه المحظوظة ، وذلك بعد مضى أقل من 6 أشهور على طلاقها الاول ، وتصدر أسمها الترند على تويتر بتعليقات مابين مويدة لخطوة زواجها السريع ، وبين من وجه لها الانتقادات.

وياتى زواج نجلاء عبد العزيز عقب أشهر قليلة من انفصالها عن زوجها الاول فى شهر نوفمبر الماضى ، والذى أنجبت منه ولدين نهار وروز.

معلومات لا تعرفها عن زوج نجلاء عبد العزيز الجديد

بدأت النشطاء فى البحث عن هوية زوج نجلاء عبد العزيز الجديد ليكتشفوا انه الرجل الاعمال السعودى فهد الموسى.

وسوف نقدم لكم فى السطور التالية معلومات جديدة قد لا تعرفوبها عن فهد الموسى زوج نجلاء عبد العزيز الجديد.

  • يعمل فى الديون الملكى السعودى.
  • مطلق ويكبر نجلاء بسنتين فقط.
  • ليس لديه أطفال من زوجته الاولى.
  • سبق وأن أهدى نجلاء سيارة يصل ثمنها الى لنصف مليون ريال سعودى.

تعرف أكثر  على نجلاء عبد العزيز 

تشارك نجلاء عبد العزيز جمهورها جميع لحظات حياتها على سناب شات ، فكانت تشاركهم أدق تفاصيل حياتها مثل تحضير المنزل ، وكيف تقوم بتصميم كل ركن فى منزلها ، مما جعل الجميع يتعاطف مع نجلاء عبد العزيز ويحزن عنما أعلنت انفصالها عن زوجها الاول على عبد الناصر.

اطفال نجلاء عبد العزيز من زوجها الاول على عبد الناصر
اطفال نجلاء عبد العزيز من زوجها الاول على عبد الناصر

فريق التحرير

فريق التحرير التنفيذى، ومراجعين أقسام السياسة، الفن، الترفيه فى كلمتين مصر. حسب مناهج الروئ وتحليلات مجلس إدارة كلمتين دوت كوم.

اضف تعليق