كلمتين

إطلالات فضفاضة للمحجبات من إنستجرام لإخفاء عيوب البطن

تعتبر الأزياء المحتشمة هي الإختيار الأول للمحجبات ، فهن يبحثن دائما عن الملابس الفضفاضة والمحتشمة التي تخفي عيوب الجسم ، وخاصة منطقة البطن والأرداف ، إليك مجموعة من الأزياء التي يمكن تنسيقها لإخفاء عيوب البطن.

إطلالات واسعة لإخفاء البطن البارز

تبحث المرأة المحجبة عن الأزياء الواسعة ، وفي نفس الوقت تناسب صيحات الموضة ، لذلك إخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات المحتشمة على طريقة الفاشينيستا التي يمكن تنسيقها  لإخفاء البطن البارز.

الكاب الواسع:

يعتبر الكاب الفضفاض من الملابس التي تعمل على إخفاء ترهلات البطن ، ومنطقة الأرداف ، كما أنه يوجد منه تصاميم بأطوال مختلفة لتتناسب مع تفضيلات جميع النساء.

يمكنك تنسيق هذا الكاب مع بنطلون عالي و ضيق من منطقة الخصر ، فهو يعمل على تنحيفها ، وزيادة طول قدميك إذا كنتِ تعانين من قصر القامة.

الكاب الفضفاض لإخفاء عيوب البطن

الكنزة الواسعة مع الحزام:

تعتبر الكنزة الواسعة من الملابس المحتشمة التي تساعد على إخفاء عيوب الجسم ، ويعد هذا اللوك مريح ومناسب لمحبي “الأوفرسايز” ، حيث يمكنك تزيينها بحزام جلد ، وتنسيقها مع بنطلون جينز ضيق لتنحيف الخصر.

الكنزة الواسعة لإخفاء عيوب البطن

الجاكيت الفضفاض:

حاولي ضم هذه القطعة الى خزانتك ، حيث يعتبر الجاكيت الواسع من القطع التي تساعدك على إخفاء بروز البطن ، ويمكنك تنسيقه مع قميص أبيض ، بنطلون أسود ، وحذاء رياضي كما فعلت الفاشينيستا.

الجاكيت الفضفاض لاخفاء بروز البطن

البنطلون الواسع:

يعتبر البنطلون الواسع قطعة لا غنى عنها في الخزانة ، حيث يعمل على إخفاء ترهلات البطن والخصر المزعجة ، ويفضل إعتمادها بألوان قاتمة لتنحيف الجسم.

يمكنك تنسيقه مع بلوز واسعة كما فعلت الفاشينيستا ، وحذاء بكعب عالي.

البنطلون الواسع لإخفاء ترهلات البطن

التيشيرت الأسود:

يمكنك إعتماد تيشيرت أسود ضيق ، وتنسيقه مع بنطلون أسود ، وقميص أوفر سايز مفتوح ، حيث يساعد اللون الأسود على الظهور بمظهر نحيف ، ويعمل على إخفاء ترهلات البطن ، والخصر ، والأرداف ، كما أنه كاجوال ويمنحكِ مظهر شبابي.

الاسود لتنحيف البطن

اضف تعليق