كلمتين

وصفات طبيعية جديدة لزيادة كثافة الشعر ومنع تساقطه لصيف 2018

يتعرض الشعر في فصل الصيف للعديد من العوامل ، كآشعة الشمس الحارقة ، والرطوبة ، والأتربة التي تسبب ضعفه وتساقطه ، إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تزيد من كثافة شعرك.

وصفات طبيعية لتكثيف الشعر

قد يتسبب لك مظهر شعرك غير الصحي أو الخفيف بالإكتئاب ، حيث يفسد عليك إطلالتك ، إليكِ بعض الوصفات البسيطة التي يمكنك تطبيقها للحصول على شعر كثيف وناعم.

وصفات طبيعية لتكثيف الشعر

وصفة البطاطس:

تساعد هذه الوصفة على زيادة كثافة الشعر ، وقوته ، ومنحك مظهر صحي وشعر لامع ، كل ما عليكِ فعله هو تقشير حبة بطاطس واحدة ، وبشرها ، ثم وضعها مع قليل من الماء في الخلاط.

قومي بوضع الخليط على فروة رأسك ، وشعرك لمدة 20 دقيقة ، فهو يعمل على تجديد خلايا فروة رأسك.

وصفة البطاطس لزيادة كثافة الشعر

وصفة الشاي الأخضر:

يعتبر مفعول هذه الوصفة كالسحر في تكثيف الشعر ، ومنع تساقطه ، حيث يحتوي الشاي الأخضر على مضادات للأكسدة ، التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية في خلايا فروة الرأس ، وتهويته ، كما أنها وصفة بسيطة وغير مكلفة.

قومي بنقع ثلاثة من باكيت الشاي الأخضر في كوب كبير من الماء المغلي ، ثم اتركيه ليبرد ، وضعيه على شعرك طوال الليل ، ثم إغسليه في الصباح ، وكرري هذه الوصفه مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الشاي الأخضر لتكثيف الشعر

وصفة الخميرة:

تعد هذه الوصفة فعالة لتقوية الشعر وزيادة كثافته ، قومي بخلط 3 ملاعق من الخميرة الفورة مع كوب من زيت جوز الهند ، وإدهني شعرك وفروة رأسك بالخليط مع التدليك ، ثم اتركيه لمدة ساعتين ، وقومي بغسله.

تساعد هذه الوصفة على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ، وتكثيف الشعر ، ومنع تساقطه ، من خلال المداومة عليها مرة أسبوعيا.

وصفة الخميرة وجوز الهند تزيد كثافة الشعر

وصفة الحلبة والريحان:

قومي بخلط مقدار من الحلبة المطحونة ، مع مقدار من الريحان المجفف المطحون ، وزيت الزيتون ، وقومي بدهن شعرك بالخليط وتدليك فروة الرأس جيدا به ، واتركيه لمدة 20 دقيقة ، والجلوس في الشمس لمدة 10 دقائق ، ثم إغسليه بالماء الفاتر للحصول على شعر كثيف ولامع.

وصفة الحلبة والريحان لتكثيف الشعر

اضف تعليق