كلمتين

أفضل الأنشطة السياحية في جزر هاواي للسفر في صيف 2018

تتميز جزير هاواي بشواطئها الساحرة وطبيعتها الخلابة ، ورونقها الخاص ، بالإضافة الى مجموعة من الأسماك النادرة التي تجعل منها وجهة سياحية مميزة لهذا الصيف.

أفضل الأماكن للسياحة في جزر هاواي

تقع جزر هاواي في المحيط الهادي جنوب الولايات المتحدة الأمريكية ، وتتميز بكونها عاصمة للعديد من الأسماك والكائنات المهددة للإنقراض ، بالإضافة الى المناظر الطبيعية المذهلة ، فهي تعد وجهة سياحية مدهشة ، ومن أهم المناطق السياحية بها:

وايميا كانيون- كاواي:

يقع هذا المكان الساحر في الجنوب الغربي من جزيرة كاواي ، والتي تعتبر أقدم جزر هاواي ، وهو عبارة تحفة طبيعية لن تشاهد مثلها ، يمتد على مساحة 16 كيلو متر ، وعلى عمق 900 متر.

الطبيعة الساحرة في وايميا كانيون- كاواي

ساحل نابالي كوست- كاواي:

يقع ساحل نا بالي في جزيرة كاواي أقدم جزر أرخبيل ، ويمتع المكان بالمناظر الطبيعية المذهلة ، وهو عبارة عن طريق يتكون من منحدرات ، ووديان ، وأنها ، يوفر لك فرصة التجول وسط الطبيعة وصولا الى الشاطيء الرملي لجزيرة كاواي.

منظر رائع لساحل نابالي كوست- جزيرة كاواي

جزيرة ماوي:

تتميز الجزيرة بالشواطيء الخلابة ، وتعتبر ثاني أكبر جزيرة في هاواي ، وتعتبر موطن لمجموعة مذهلة من الحيتان ، التي تمكن من الإستمتاع بمشاهدة الألعاب البهلوانية للحيتان الحدباء ، والإسترخاء على شواطئها المميزة.

جزيرة ماوي الرائعة
الحيتان في جزيرة ماوي

حديقة براكين هاواي الوطنية:

تجذب الحديقة العديد من السياح في جميع أنحاء العالم ، فإن كنت من عشاق المغامرة فهذه هي وجهتك المفضلة.

تضم الحديقة بركاني كيلاويا ومونا لوا وهما من أضخم البراكين في العالم ، كما أن حديقة براكين هاواي الوطنية صُنفت من قبل اليونيسكو ضمن مواقع التراث العالمي.

الحمم النشطة في حديقة براكين هاواي الوطنية
المغامرة في حديقة براكين هاواي الوطنية

أواهو:

توفر لك جزيرة أواهو الساحرة فرصة مميزة لركوب الأمواج العملاقة ، أو مشاهدتها إذا كنت لا تستطيع ركوبها.

تعتبر جزيرة أواهو واحدة من أكبر جزر أرخبيل هاواي ، وتتميز بالجبال والمرتفعات الخضراء التي تضم مجموعة من أشجار الفاكهة الإستوائية ، كأشجار الموز ، وجوز الهند ، والأناناس ، كما تضم شواطئ رائعة لممارسة الألعاب المائية ، ركوب الأمواج.

يمكنك التوجه الى خليج هانوما للغوص تحت الماء ومشاهدة الأسماك النادرة ، والسلاحف المائية ، والشعاب المرجانية في هذا الموقع المميز الذي كان من قبل فوهة بركانية.

جزيرة أواهو إحدى جزر هاواي
ركوب الأمواج في جزيرة أواهو

اضف تعليق