كلمتين

إطلالات جريئة وكاجوال للمراهقات على طريقة حلا الترك

تعتبر حلا الترك من المغنيات القليلات اللاتي إستطعن الإستحواذ على قلوب الجماهير في سن صغير ، فقد تميزت بموهبتها ، وخفة ظلها ، وملامحها العربية ، هذا بالإضافة الى إطلالاتها الجريئة التي ألهمت العديد من الفتيات.

إطلالات شبابية على طريقة حلا الترك

أصبحت المغنية الشابة حلا الترك حديث السوشيال ميديا من خلال إطلالاتها المميزة والجريئة التي جذبت الكثير من المراهقات ممن في نفس عمرها ، فقد تالقت في مجال الأزياء والموضة ، إليكِ أجمل إطلالات حلا الترك:

إطلالة كاجوال:

  • تميل حلا الترك الى الملابس الكاجوال ن فهي تتناسب مع عمرها كما أنها تظهرها في مظهر حيوي ونشيط.
  • إعتمدت حلا الترك على البنطلون الجينز الواسع الممزق ، وسويت شيرت كاجوال ، وتيشيرت ملون ، وحذاء رياضي ابيض اللون ، وشنطة كروس صغيرة.
إطلالة حلا الترك بالجينز

إطلالة عصرية:

تألقت حلا في إطلالتها بالبنطلون الجينز الممزق ، ونسقت مع قطعة كلاسيكية سوداء ، فقد دمجت بين الكلاسيكي والكاجوال بشكل جريء وعصري لتلفت الأنظار.

إطلالة عصرية لحلا الترك بالجينز

إطلالة بالأسود:

إختارت حلا الترك هذه الأطلالة المميزة ، حيث نسقت البنطلون الأسود الضيق مع تيشيرت أسود ، وجاكيت واسع “أوفر سيز” لإطلالة كاجوال ، ومميزة في فصل الربيع.

إطلالة كاجوال لحلا الترك

تيشيرت أوفر سايز:

تميل معظم الفتيات في سن المراهقة الى إرتداء التيشيرتات الملونة الأوفر سايز ، تميزت حلا الترك بتنسيق التيشيرت الكاجوال مع بنطلون كلاسيكي  لإطلالة جذابة ومميزة.

اطلالة كاجوال حلا الترك

البدلة الكلاسيكية:

تفضل حلا الترك في إختيارها للملابس الكلاسيكية إرتداء قطع عصرية وجذابة ، فنجدها تختار في الحفلات والمناسبات الليلية البدلة الكلاسيكية البيضاء التي تحتوي على نقوش ذهبية مميزة بشكل أنيق وفخم ، وحذاب ذهبي بكعب عالي ، ومواكب لآخر صيحات الموضة.

وإختارت معها مكياج رقيق ، وتسريحة شعر راقية.

إطلالة حلا الترك بالبدلة الكلاسيكية البيضاء

الفستان الميدي:

تتميز حلا الترك بإختيارها للفساتين الأنيقة والعصرية ، فتظهر في الصورة بفستان ميدي ، ونسقته مع جاكيت جلد أسود ، وحقيبة يد راقية ، وحذاء بكعب عالي.

إطلالة حلا الترك بالفستان الميدي

اضف تعليق