كلمتين

إعتمدي إطلالتك بالجمبسوت الجينز على طريقة النجمات لصيف 2018

أصبحت الجمبوست الجينز إطلالة تعتمدها العديد من النجمات العربيات لهذا العام ، حيث تتميز بكونها صيحة عصرية وعملية في الوقت ذاته ، لتمنحك الراحة خلال يومك.

إطلالات النجمات بالجمبسوت الجينز

إنتشرت العديد من الصور لنجمات عربيات بالجمبسوت على شبكات التواصل الإجتماعي ، حيث تعتبر هذه الإطلالة المريحة الإختيار الأمثل لإبراز جمالهن.

فمن المعروب أن الجمبسوت لا تليق على أي سيدة ، بل تحتاج الى جسم معين يتمتع بطول مثالي ، ووجود مساحة بين الخصر والرقبة ، فهي تعمل على نحديد جسم المرأة.

إليك قصات وأشكال مختلفة من الجمبسوت من إختيار النجمات لإطلالة عملية بالنهار:

الجمبسوت على طريقة نجوى كرم:

إعتمدت الفنانة نجوى كرم مظهرا أكثر تميزا بالجمبسوت الجينز ، حيث أبرزت قوامها الرشيق ، وتصلح هذه الإطلالة للخروج نهارا للتسوق أو الذهاب للجامعة ، فهي إطلالة مريحة وعملية.

إطلالة نجوى كرم بالجمبسوت الجينز

الجمبسوت على طريقة نوال الزغبي:

إعتمدت الفنانة نوال الزغبي الجمبسوت الجينز الممزقة التي أبرزت قوامها الممشوق مع حزام على الخصر ، واختارت معها حذاء بكعب عالي ، ويمكنك تنسيقه مع قميص أبيض اللون.

إطلالة نوال الزغبي بالجمبسوت الجينز

الجمبسوت على طريقة سيرين عبد النور:

إعتمدت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور إطلالتها بالجمبسوت الجينز خلال الفترة الأخيرة من حملها ، حيث ظهرت به في مركز التسوق ، ونسقته مع قميص أزرق ، فهو مريح لهذه الفترة لأنه فضفاض وواسع.

إطلالة سيرين عبد النور بالجمبسوت الجينز خلال فترة حملها

الجمبسوت على طريقة رولا سعد:

تعتمد الفنانة رولا سعر على الجينز بشكل أساسي في حياتها اليومية ، حيث إختارت جمبسوت جينز قاتم ، ونسقته مع حذاء رياضي أبيض اللون ، وتصلح هذه الإطلالة للتسوق أو الذهاب للنادي أو الجامعة.

إطلالة رولا سعد بالجمبسوت

الجمبسوت على طريقة وفاء الكيلاني:

إعتمدت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إطلالتها بالجمبسوت الجينز الأزرق الناعم طويل الأكمام ، حيث تصلح هذه الإطلالة الرقيقة للخروج في فصل الربيع والصيف.

إطلالة الإعلامية وفاء الكيلاني بالجمبسوت

الجمبسوت على طريقة كارمن سليمان:

تألقت النجمة كارمن سليمان بالجمبسوت الجينز الواسع مع حذاء رياضي أبيض اللون ، وشال مميز.

إطلالة كارمن سليمان بالجمبسوت الجينز

الجمبسوت الجينز على طريقة نهى نبيل:

إختارت مدون الموضة الكويتية نهى نبيل إطلالتها بالجمبسوت الجينز بشكل بسيط وأنيق ، حيث إختار اللون الأزرق الفاتح ، ونسقتها مع حذاء بكعب عالي وحقيبة يد صغيرة.

إطلالة المدونة نهى نبيل بالجمبسوت الجينز

اضف تعليق