كلمتين

إطلالات فرح الهادي تلهم الكثير من الفتيات على إنستجرام

تعتبر الفنانة الكويتية فرح الهادي من أشهر النجمات ليس فقط في التمثيل ، ولكن أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي ، فبالإضافة الى كونها ممثلة ماهرة ، تتميز بأزيائها الراقية والملفتة في بعض الأحيان.

فرح الهادي مصدر إلهام للفتيات في الوطن العربي

لم تكتفي فرح الهادي بتألقها في مجال التمثيل فقط ، بل إتجهت بشكل كبير الى عالم الموضة والأزياء ، وباتت تنشر أسلوبها في مجال الأزياء على حسابها على إنستجرام الذي يزيد متابعيها عليه لأكثر من مليوني شخص.

إشتهرت الممثلة الكويتية فرح الهادي بأسلوبها في إنتقاء ملابسها ، وإستعراضها من خلال الصور التي تنشرها على حسابها على إنستجرام ، مما جعلها مصدر إلهام لفئة كبيرة من الشابات في العالم العربي.

اطلالات فرح الهادي على إنستجرام

أزياء فرح الهادي تتميز بالعصرية والأنوثة

يتنوع أسلوب فرح الهادي في مجال الموضة والأزياء بين الإطلالات الشبابية التي تتميز بالعصرية والحداثة ، والمضاف إليها لمثة أنثوية رقيقة ، وبعض الجرأة في إختيار صيحات وإبتكارات جديدة لدور الأزياء العالمية.

إطلالة فرح الهادي بالبدلة الرجالية:

إختارت فرح هذه الإطلالة المستوحاة من خزانة الرجل ، لإرتدائها في الصباح ، وهي عبارة عن بدلة زرقاء وحزام رجالي ، وحذاء بكعب عالي ، حيث تتميز بالجرأة والعصرية ، كما أنها مريحة وعملية.

إطلالات فرح الهادي على إنسجرام

إطلالة كاجوال لفرح الهادي:

إعتادت فرح الهادي على الإطلالات الشبابية الكاجوال ، التي ترتدي فيها البنطلونات الجينز والأحذية الرياضية والتيشيرتات الكاجوال ، فهي تعتبر إطلالة أساسية لديها.

إختارنا لك هذه الإطلالة الكاجوال لفرح ، والتي ترتدي فيها بنطلون جينز ضيق ، وجاكيت جينز وحذاء ملفت لونه أحمر ، وحقيبة يد كبيرة.

إطلالة فرح الهادي بالجينز

إطلالة فرح الهادي بالأبيض:

تتميز هذه الإطلالة الرقيقة لفرح بالأنوثة والرقي ، حيث إرتدت فستان ميدي أبيض ، وحذاء رياضي أبيض ، وشنطة سيلفر ملفتة على شكل نجمة.

إطلالة فرح الهادي بفستان أبيض وحذاء رياضي

إطلالة فرح الهادي بالتنورة:

تتميز هذه الإطلالة الأنثوية لفرح بالعصرية والأناقة ،كما أنها ملفتة ، فقد إختارت فرح تنورة تل سوداء ، وقامت بتنسيقها مع جاكيت كاجوال يحمل نقوشات عصرية ، وحذاء برقبة ملفت باللون الفضي.

إطلالة فرح الهادي بالتنورة السوداء

اضف تعليق