كلمتين

أزياء المحجبات لربيع 2018 من أسابيع الموضة العالمية

إشتهرت أسابيع الموضة العالمية هذا العام بالعديد من القطع المحتشمة ذات الألوان الربيعية المميزة ، والتي يمكن للفتاة المحجبة إستخدامها لإطلالة ربيعية رقيقة.

ملابس المحجبات للربيع من أسابيع الموضة العالمية

إصبحت الملابس الطويلة ذات الأكمام منتشرة في العديد من عروض الأزياء العالمية ، فقد شهدت أسابيع الموضة العالمية لهذا العام عدد كبير ومتنوع من الملابس المحتشمة المقفولة والعصرية في الوقت ذاته التي تصلح للفتيات المحجبات ، كما أن ألوانها رقيقة وربيعية جذابة.

ألوان الباستيل:

لم تخلو أسابيع الموضة من ألوان الباستيل الملفتة والمميزة ، والتي تمنحك إطلالة جريئة ومفعمة بالحيوية في فصل الربيع.

يمكنك إختيار هذه البلوز الشيفون الرقيقة ، التي تحتوي على بعض التفاصيل البسيطة من الرقبة ، مع بطلون جلد لونه أحمر ناري من تصميم دار الأزياء العالمية جيفنشي.

أزياء محتشمة من أسابيع الموضة العالمية

لإطلالة أنيقة:

يمكنك إختيار هذا البلايزر الطويل الذي يحتوي على نقوشات مختلفة ، كما أنه مصنوع من الكتان الخفيف ، فهو يصلح للإرتدائه عند الذهاب للعمل أو المقابلات شبه الرسمية عن طريق تنسيقه مع بنطلون أسود أو جينز ، ولإطلالة كاجوال يمكنك تنسيقه مع حقيبة ظهر صغيرة.

بليزر من بيت الأزياء العالمي فيرزاتشي

لإطلالة رقيقة:

يمكن إختيار ألوان حيادية كهذا الطقم الأبيض للحصول على إطلالة رقيقة ، وتنسيقه مع كيمونو من ماركة جيني الشهيرة ، وارتداء حجاب بألوان مخملية رقيقة ، ولإكمال إطلالتك إستخدمي حقيبة ميني كروس.

كيمونو بألوان مخملية من ماركة جيني الشهيرة

لإطلالة مريحة:

يمكنك إستخدام البناطيل الواسعة عالية الخصر ، فهي من أحدث صيحات الموضة هذا العام بالإضافة الى أنها مريحة جدا وعملية.

يمكنك إرتداء البنطلون مع الحزام أو بدونه ، وتنسيقه مع حذاء بكعب عالي وبلايزر مقلم من نفس ألوان البنطلون ، وحقيبة صغيرة الحجم ، كما فعلت دار الأزياء العالمية إيترو.

بنكلونات قماش فضفاضة من دار إيترو الشهيرة

الفساتين الربيعية:

تعتبر الفساتين الربيعية الملونة من أشهر الموضات لهذا العام ، بل أنها متربعة على عرش عروض الأزياء العالمية ، يمكنك إختيار فستان ربيعي رقيق مطرز بالورود وتنسيقه مع حذاء رقيق وحقيبة صغيرة الحجم.

فستان ربيعي رقيق مطرز بالورود

اضف تعليق